حوارات

أعراب إلياس (مدرب إتحاد سيدي بلعباس): “فخورون بردة فعل الأنصار والشبان جاهزون لداربي تلاغ”

وصف مدرب فريق إتحاد سيدي بلعباس، أعراب إلياس مهمة قبوله الإشراف على العارضة الفنية للنادي بمثابة الاستجابة لنداء الواجب، خاصة وأنه سبق له وأن عمل في النادي لمدة ثلاث مواسم عندما كان الإتحاد ضمن حظيرة النخبة.

شرعت في عملك مع إتحاد بلعباس، كيف وجدت الأجواء؟

“لنكون صرحاء، لم أتردد لحظة واحدة في قبول التحدي بعد أن اتصلت بي إدارة النادي، خاصة وأنه لا يمكنني رد الفريق الذي قدم لنا الكثير، وحان الوقت لنرد له القليل من جميله. لقد باشرت العمل منذ مدة مع الطاقم الفني، ووجدت كافة التسهيلات من طرف اللاعبين، وحتى الأنصار، الذين أشكرهم بالمناسبة على خرجتهم خلال حصة الاستئناف، حيث استقبلوا المجموعة بالحلويات والمشروبات، وهو ما رفع من معنوياتهم بعض الشيء، لا سيما وأن الجميع كان متأثرا، عقب الخسارة أمام شباب عين تموشن، والإقصاء من منافسة كاس الجمهورية.”

نفهم من كلامك بأن الأجواء جيدة قبل الداربي المقبل أمام الجار فتح شباب تلاغ؟

“نحن نحضر بجدية كبيرة لمباراة الجولة القادمة أمام فتح تلاغ، وكلنا عزم على تحقيق نتيجة ايجابية داخل الديار. أنا انتظر ردة فعل قوية من عناصر التشكيلة، خصوصا بعد الخسارة الماضية في مباراة الكأس أمام شباب عين تموشنت. خاصة بعد الكلام الذي كان لي معهم، حيث وعدوني ببذل قصارى جهدهم، من أجل إعادة الاعتبار لهم وللفريق ككل.”

هل جميع اللاعبين جاهزين لموعد الجمعة؟

“هناك بعض الغيابات في صفوف تشكيلة الفريق، على غرار اللاعب زيدي حسين، ولكننا، سنحاول التعويض باللاعبين الموجودين في تعداد التشكيلة. كل ما يهمنا هو الفوز بهذه المباراة.”

ما هي رسالتك للاعبين والأنصار؟

“مثل هذا النوع من المباريات لا يحتاج للتحفيز، ولذلك فإن ثقتي كبيرة في اللاعبين من أجل عدم ادخار أي جهد في سبيل إسعاد الأنصار، الذين لم يتخلوا عن فريقهم رغم الأوضاع الصعبة الحالية. نحن عازمون على العودة إلى السكة الصحة من جديد، ولذلك لن ندخل مباراة تلاغ في ثوب الضحية، بل سنعمل كل ما في وسعنا من اجل الفوز بها إن شاء الله.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P