الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد سيدي بلعباس …على الرغم من مرارة الإقصاء من المنافسة …الأنصار يستقبلون اللاعبين بالورود ويطالبون التعويض أمام تلاغ

شرعت عناصر تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس، في التحضير لمباراة الجمعة التي ستجمعها بشباب فتح تلاغ وسط أجواء مريحة وتبعث على الارتياح. وعرفت حصة الاستئناف استقبال اللاعبين بالورود من طرف الأنصار، وهذا بعد الأداء البطولي في مباراة الدور الجهوي الأخير من منافسة كاس الجمهورية أمام شباب عين تموشنت.

على الرغم من مرارة الإقصاء، إلا أن العقارب واصلوا مرافقة الشبان وتشجيعهم بإقامة حفل مصغر على شرفهم. هذا ما رفع من معنويات اللاعبين، وبعث في نفوسهم روح التحدي، لمواصلة مشوار البطولة بأكثر عزيمة وإصرار، حيث وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها النادي، إلا أن الشبان عازمون على تحقيق موسم كبير.

من جهته، فضل الطاقم الفني للفريق عقد لقاء مع أشباله قبل انطلاق الحصة التدريبية، حيث شكرهم على الأداء المقدم من طرفهم أمام شباب عين تموشنت. كما حثهم على ضرورة وضع هزيمة “السيارتي” جانبا، والتركيز على قادم المواعيد، انطلاقا من مواجهة شباب فتح تلاغ التي تدخل ضمن إطار الجولة السادسة لبطولة ما بين الجهات.

فتح تلاغ فريق صعب المنال والحذر منه مطلوب

ستواجه تشكيلة إتحاد سيدي بلعباس غدا الجمعة فريقاً صعباً للغاية. فرغم تسجيله لعدة تعثرات خلال الجولات الماضية من عمر البطولة، إلا أن الجار يبقى منافس صعب المنال، خاصة وأن لديه هجوما يمكن أن يحدث الفارق في أي مباراة. فدفاع إتحاد سيدي بلعباس مطالب بتأكيد صحوته من خلال الحفاظ على نظافة شباكه. كما أن خط الوسط مطالب هو الآخر بالسيطرة على المنافس، وبسط الإيقاع الذي يريد أن يسير به المباراة، في حين أن الهجوم يجب أن يستغل أدنى فرصة لإحداث الفارق، ما سيجعل المباراة شديدة التنافس في كل الخطوط ويجب الحذر كثيراً من المنافس، الذي سيأتي لسيدي بلعباس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وسيحاول هو الآخر العودة إلى سكة الانتصارات.

مكالي عبد الكريم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P