رياضات أخرىمختلف الرياضات

ألياسيم يودع أديلايد في مفاجأة مبكرة

حقّق اللاعب الأسترالي، أليكسي بوبيرين، مفاجأة بإقصائه الكندي فيليكس أوجيه-ألياسيم، المصنّف الثاني في بطولة أديلايد للتنس، يوم الاثنين، من الدور الأول. وفي يوم مليء بالمفاجآت، ودّع أيضا الدنماركي هولجر رونه، المصنّف الـ11 عالميًا، المنافسات، وكذلك خرجت الروسية داريا كاساتكينا من البطولة.

وجاءت بداية العام مخيّبة للآمال بالنسبة للاعب الكندي، قبل قرابة أسبوعين من انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، حيث سقط أمام بوبيرين الذي خرج من قائمة المصنفين المئة الأوائل، العام الماضي. وحقّق الأسترالي ابن الـ23 عامًا 12 إرسالا ساحقًا في المباراة. من جهة أخرى، هزم الياباني يوشيهيتو نيشيكوري نظيره رونه، المصنف الخامس في البطولة، والذي اُختير كأفضل وافد جديد من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، بعد فوزه بثلاثة ألقاب، بينها بطولة باريس للماسترز ضد الصربي نوفاك ديوكوفيتش في النهائي.

وفاز رونه، البالغ 19 عامًا، بالمجموعة الأولى بسهولة، غير أنّه تراجع على إرساله بشكل لافت في المجموعتين الثانية والثالثة، ليخسر 2-6، 6-4 و6-4. وشهدت منافسات السيدات مفاجأة أخرى، حيث تغلبت التشيكية ليندا نوسكوفا (18 عامًا) على كاساتكينا، 6-3، 6-7 (2-7) و6-3. وفازت الروسية فيرونيكا كوديرميتوفا، المصنفة الرابعة في بطولة أديلايد، على الأمريكية أماندا أنيسيموفا، 6-3 و6-0، والرومانية إيرينا-كاميليا بيجو على الأمريكية الأخرى شيلبي رودجرز، 3-6، 7-6 (7-5) و6-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P