الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 22 لقسم ما بين الجهات ” إتحاد الكرمة 3 – 1  إتحاد مغنية ” الكرماوة يحققون الأهم ومغنية تواصل السقوط

استقبل نادي إتحاد الكرمة ضيفه إتحاد مغنية في مباراة تدخل ضمن إطار الجولة 22 من بطولة ما بين الجهات للمجموعة الغربية، وكله عزم على تحقيق ثلاثة نقاط تعيده إلى السكة الصحيحة، بعد سلسلة النتائج السلبية المسجلة خلال مباريات الجولات الماضية. ولم تعرف بداية المباراة أي خطورة من كلا الفريقين، بعدما أغلقا المنافذ.

في حين حاول أصحاب الأرض الوصول إلى المرمى حارس إتحاد مغنية، لكن بدون جدوى. لتتجدد محاولات هجوم الإتحاد، عن طريق كل من برملة و قديدر، لكن بدون تجسيد. وتواصل اللعب على هذا الحال لغاية الدقيقة ال30، حينما تحصل إتحاد الكرمة على ضربة جزاء، نفدها بنجاح القائد بوفايدة، مسجلا هدف السبق لصالح فريقه. بعدها بخمسة دقائق مباشرة، نجح الضيوف في معادلة النتيجة، إثر هجوم معاكس قاده اللاعب شافعي، مستغلا خطأ في المراقبة من قبل دفاع الخصم.

ليتواصل اللعب والضغط من طرف عناصر تشكيلة إتحاد الكرمة. لينجح بعدها اللاعب معمر درامشي في إضافة الهدف الثاني، برأسية خادعت حارس مرمى إتحاد مغنية.   لينتهي الشوط الأول بتفوق إتحاد الكرمة بنتيجة هدفين مقابل هدف. المرحلة الثانية من المباراة عرفت سيطرة مطلقة لأصحاب الأرض، والذين سيطروا على مجريات اللعب، خاصة وأن لاعبوا الفريق المنافس انهاروا من الناحية البدنية. كيف لا وإتحاد مغنية تنقل لوهران بتشكيلة متكونة في غالبيتها من لاعبي فريق الأواسط. لتزداد معاناة “المغناوة” عقب طرد حارس المرمى، فريوي بالبطاقة الحمراء. وقبل نهاية اللقاء ببضعة دقائق، تمكن البديل فلاق من إضافة الهدف الثالث، بعد عمل جماعي منسق. لينتهي اللقاء بفوز كبير للكرماوة.

وهو الفوز الذي أعاد الهدوء نسبيا إلى بيت النادي، بعد سلسة النتائج السلبية المسجلة خلال الجولات الماضية. ليرتقي الفريق إلى الصف 12 برصيد 23 نقطة. فيما تجمد رصيد إتحاد مغنية عند النقطة 13 نقطة في المركز 15 .

إصابة بوكرالد استدعت نقله للمستشفى

 تعرض اللاعب بوكرالد زكرياء إلى إصابة قوية خلال مباراة السبت الماضي، وهي الإصابة التي استدعت نقله إلى مستشفى الكرمة. تعرض ذات اللاعب لاصطدام قوي مع أحد لاعبي الفريق المنافس، مما جعل طبيب الفريق يصر على نقله إلى المستشفى عن طريق سيارة الحماية المدنية التي كانت متواجدة بالملعب. عقب نهاية اللقاء، أكد لنا الطاقم الطبي لفريق إتحاد الكرمة بأن اللاعب تجاوز مرحلة الخطر وتعافى نسبيا.

فرحة عارمة للكرماوة في غرف الملابس

 احتفل لاعبوا إتحاد الكرمة بفوزهم الكبير المحقق أمام إتحاد مغنية في غرف الملابس. وكان لاعبوا إتحاد الكرمة قد عاشوا ضغطا كبيرا خلال الآونة الأخيرة بسبب سوء النتائج. هذا ما جعلهم يطلقون العنان لحناجرهم عقب نهاية المباراة.

المغناوة خاضوا اللقاء بتشكيلة من الشبان

 تنقل نادي إتحاد مغنية إلى الكرمة بتشكيلة جلها من الشبان من أجل مواجهة الإتحاد المحلي. حدث هذا نظرا لوضعية الفريق الكارثية، سواء من الجانب الإداري أو الفني. فيما ناب مدرب فئة الأواسط عن المدرب الرئيسي تفاديا للعقوبات.

بريك عبد القادر (مدرب إتحاد الكرمة):“لابد من المواصلة على هذا المنوال”

 “الحمد لله على هذا الفوز الذي أعاد الروح إلى المجموعة. فلا يخفى عليكم بأن اللاعبون عاشوا نوعا من الضغط قبل بداية اللقاء. على العموم، الفريق قدم مباراة قوية، واللاعبون مشكورون على هذا الأداء. سنحاول المواصلة على هذا المنوال خلال بقية أطوار البطولة، التي هي بمثابة لقاءات الكأس. سنسعى جاهدين لتحسبن وضعية الفريق في سلم الترتيب.”

شارف زين (مدرب إتحاد مغنية):“صرت أكره عالم الكرة بسبب الظلم التحكيمي”

 اعترف مدرب إتحاد مغنية، شارف زين بأن فريقه مر جانبا في مباراة إتحاد الكرمة، مؤكدا بأن العديد من العوامل ساهمت في خسارة الفريق، على غرار الغيابات المسجلة في صفوف التشكيلة: “لقد تنقلنا بتشكيلة متكونة في غالبيتها من الشبان، وهو ما يفسر الصعوبات التي واجهناها أمام إتحاد الكرمة.” كما أضاف مدرب إتحاد مغنية بأن التحكيم كان خارج الإطار خلال مباراة اليوم، يختتم قوله:”صرت أكره عالم الكرة بسبب الظلم التحكيمي”.

تغطية: عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P