الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد مغنية …الخضراء تصطدم بالسوسطارة في دور الكبار

شاءت قرعة كأس الجمهورية التي تم سحبها بالجزائر العاصمة، أن يصطدم  فريق بلدية  إتحاد مغنية الناشط ببطولة القسم الثالث هواة  بنادي إتحاد العاصمة، في الدور الـ 32 من منافسات كأس الجمهورية نهاية الأسبوع القادم، حيث سيكون ممثل  المدينة الحدودية على موعد مع استقبال “لياسما”.

بعدما تجاوز في الدور الجهوي الأخير الجار شباب الحناية، ليجد أبناء المدينة الحدودية نفسهم هذه المرة في مواجهة واحد من أقوى الأندية بالبطولة المحترفة، وفي حال ما إذا استطاعت “ليارام” أن تزيح “لياسما”، فإنها ستواجه خارج قواعدها الفائز من لقاء اتحاد خنشلة ومثالية تيغنيف.

القرعة لم تكن رحيمة بـ “ليارام”

هذا ولا يختلف اثنان أن قرعة منافسات السيدة الكأس، كانت جد قاسية على أبناء الحاجة مغنية الذين سيجدون أنفسهم وجها لوجه مع أحد النواظي المرشحة للتتويج، والذي يعتبر من بين أقوى فرق الرابطة المتحرفة الأولى. زد على ذلك التفاوت في الإمكانيات المادية والبشرية بين الناديين، خاصة وأن الممثل الثاني لولاية تلمسان بعد إتحاد تلمسان يعيش أسواء أوقاته خلال المواسم الأخيرة من الناحية المادية الأمر الذي أثر عليه بدليل معاناته حتى في البطولات الدنيا. وهو ما يجعل مهمة رفقاء بغدادي صعبة نوعا ما على الرغم من أن الكأس لا تعترف بالمنطق، وكثيرا ما تحدث المفاجأة وهو الدافع الذي سيجعل أشبال المدرب الجديد أورابح يحاولون الوقوف الند للند أمام النادي العاصمي، ولما لا بروز بعض العصافير، بالأخص وان الكثير من العناصر التي رسمت اسماءها في سجل الكرة تم اكتشافها خلال منافسات كأس الجمهورية.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P