الأقسام السفلىالمحلي

كأس الجمهورية “نجاح ماوسة  VS  أمل غريس ” إقصاء نجاح ماوسة بسبب عدم توفر جهاز إنعاش القلب

ضمن الدور التصفوي لمنافسة كأس الجمهورية رابطة سعيدة الجهوية وبملعب البلدي مفلاح عواد بمعسكر، كان من المنتظر أن تجرى المواجهة المحلية بين نجاح ماوسة والجار أمل غريس، بقيادة ثلاثي التحكيم في صورة لعلو خليل، سباق وديلم، بينما محافظ اللقاء مصطفاي من رابطة سعيدة الذي كان رجل الموعد حين طالب من الفريق المستقبل وهو نجاح ماوسة بضرورة إحضار جهاز إنعاش القلب. هو الإجراء الذي لقي إستغراب إدارة الفريق لعدم توفره في الحين مما يترتب عليه إستحالة لعب المباراة وإقصاء مباشر لفريق نجاح ماوسة.

المحافظ مصطفاي منح وقت إضافي من أجل التحرك

كما كان ثلاثي التحكيم ومحافظ اللقاء مصطفاي أمام تطبيق القانون بمنح فترة من الزمن لتحرك إدارة النجاح لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإحضار الجهاز. رغم كل التحركات والإتصالات من طرف مسيري نجاح ماوسة إلا أن الأمر كان من الصعب تحقيقه، مما صعب المهمة لإجراء المواجهة الكروية، ليفصل ثلاثي التحكيم والمحافظ في مصير الموعد الكروي والإقرار بعدم لعب المباراة.

تدوين غياب المنافس وعدم توفر الجهاز في ورقة المباراة

هذا وقام الحكم الرئيسي يعلو ومحافظ المباراة مصطفاي بتدوين غياب المنافس وعدم توفر جهاز إنعاش القلب في ورقة المباراة، رغم أن المنافس نجاح ماوسة كان حاضرا بالملعب وقام لاعبوه بعملية الإحماء التي تسبق الإنطلاقة. بعد سعينا لمعرفة السبب وراء تدوين غياب الفريق المنافس علمنا أن إدارة النجاح لم تقم بملئ ورقة اللقاء رغم إمتلاكها للإجازات.

إدارة نجاح ماوسة إستلمت الإجازات ساعتين قبل موعد اللقاء

في ظل الصعوبات التي تعيشها أغلب النوادي ضمن تسجيل وتأهيل اللاعبين عبر المنصة الرقمية، لم تتمكن إدارة نجاح ماوسة من إستلام الإجازات من مصالح الرابطة الجهوية بسعيدة سوى ساعتين قبل موعد إنطلاق المواجهة رغم تنقلها يوم الخميس الفارط إلا أنها لم تكن جاهزة.

أمل غريس سيواجه شباب العيون بكرمان

بعد هذا القرار، تأهل فريق أمل غريس إلى الدور ما قبل الأخير، حيث سيلاقي هذا الأربعاء بكرمان شباب العيون المتأهل بدوره على حساب شباب جنين مسكين بثنائية لهدف. المأمورية لن تكون سهلة أمام الصاعد الجديد إلى بطولة القسم الجهوي الأول في ظل نية كل فريق في تحقيق المرور و الذهاب بعيدا في منافسة السيدة الكأس.

 أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P