الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان 2- 2 غالي معسكر …الوداد يقتسم الزاد مع الجار ويتجه نحو السقوط

اقتسم فريق وداد تلمسان الزاد مع الجار غالي معسكر فوق أرضية مركب العقيد لطفي بتلمسان في لقاء الجولة الـ 18 من عمر بطولة الرابطة الثانية للهواة، والذي انتهى بنتيجة هدفين في كل شبكة.

 الغالي يباغت الوداد مبكرا  

في الوقت الذي كان فيه الوداد مجبرا على الدفاع عن النقاط وعدم ترك المجال للضيف كي يكسب الثقة في نفسه، عجزت تشكيلة الوداد كعادتها عن الصمود حيث تلقت الهدف الأول عن طريق الزوار في الدقيقة الـ 23 من إمضاء المهاجم حباشي الذي ستغل مخالفة من خارج منقطة العمليات منفذة نحو الرؤوس ليضع الكرة عن طريق رأسية في شباك حارس الوداد بوشعور. الهدف المسجل من طرف الزوار أربك تشكيلة المدرب زاوي التي تلقت الهدف الثاني في الد31 عن طريق اللاعب خيثر الذي سجل هدف الأمان والاطمئنان لناديه وعمق من جراح وداد تلمسان.

ابن العباس يقلص النتيجة

بعد عشرة دقائق من إضافة غالي معسكر للهدف الثاني، عاد فريق وداد تلمسان للبحث عن العودة في المباراة ليقلص النتيجة عن طريق المهاجم ابن العباس الذي سجل الهدف الأول للوداد في الد41 ليفترق الفريقان على هذه النتيجة في المرحلة الأولى.

ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية 

أجرى الطاقم الفني لوداد تلمسان أمس ثلاثة تغييرات على التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها أمام غالي معسكر مقارنة بالمباراة السابقة التي سقط فيها الفريق أمام صفاء خميس، تمثلت في عودة الحارس محمد بوشعور إلى حراسة عرينه خلفا للحارس الشباب مرابط، زيادة على الظهير الأيسر زقاي الذي عاد لتشكيلة بعد تعافيه من الإصابة حيث اعتمد عليه زاوي مكان المدافع شريف. هذا بالإضافة إلى اللاعب الشاب فرح الذي أخذ مكان القائد مجهداوي .

الرديف يضع حدا للنتائج للسلبية

حقق فريق رديف وداد تلمسان فوزا في مباراة أمس، أمام رديف غالي معسكر بثلاثية كاملة مقابل اثنين، وهو الانتصار الذي استطاع من خلاله أشبال المدرب بن ساحة عبد العزيز أن يضعوا حدا للنتائج السلبية التي يتخبطون فيها هذا الموسم، خاصة الخسارة الأخيرة المسجلة أمام صفاء خميس مليانة التي تكبدوا فيها سبعة أهداف كاملة. بهذا فقد استطاع رديف الوداد تحقيق الفوز الثاني في بطولة هذا الموسم رافعا رصيده إلى 13 نقطة.

سيدهم يتحصل على شهادة كاف c

تحصل مساعد مدرب وداد تلمسان إلياس سيدهم على شهادة الكونفيدارلية الإفريقية، وهذا بعد اختتامه للتربص المدربين السريع الذي أجراه هذا الأسبوع بالجزائر العاصمة رفقة العديد من اللاعبين السابقين في البطولة الوطنية على غرار اللاعب السابق لوداد تلمسان يخلف محمد، وكذا زميله السابق جاليت مصطفي مدرب شبيبة الساورة والبقية. هي الشهادة التي تمنح لابن مدينة ندرومة فرصة الدخول في عالم التدريب بعدما خطى أول خطوة فيه، مع بداية الموسم رفقة المدرب المغادر للزرقاء بوعلام منقور والذي فضل أن يعمل سيدهم رفقته وذلك عقب تعذر تأهيله من طرف الإدارة بسبب مشكل الديون المتراكمة لدى لجنة المنازعات التي تعاني منه خزينة وداد تلمسان. مع العلم أن اللاعب السابق لوفاق سطيف واصل مهامه رفقة المدرب الجديد زاوي.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P