نجوم الجزائر

الإعلام الإنجليزي يشيد باحترافية محرز

بات النجم الجزائري رياض محرز في الآونة الأخيرة واحدا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي. صاحب القدم اليسرى السحرية نال الإشادة في الأسابيع الأخيرة من المشجعين والنقاد، نظرا لتألقه بقميص مانشستر سيتي، فضلا عن كسب احترام الجميع خارج المستطيل الأخضر.

موقع “sport illustrated” البريطاني أعد تقريرا أوضح فيه السبب الذي جعل أسهم رياض محرز، ترتفع لدى مدربه بيب غوارديولا، مقارنة بزميله السابق جواو كانسيلو، الذي غادر الفريق معارا إلى بايرن ميونيخ في الميركاتو الشتوي.وأجرى الموقع مقارنة بين تصرفات رياض محرز وجواو كانسيلو، مؤكدا بأن الجزائري كسب احترام الجميع بعدما رفض الدخول في صراعات أو إبداء ردود فعل سلبية، عندما وجد نفسه محالا على مقاعد البدلاء، خلال الأشهر الأولى من الموسم الجاري. وأشار التقرير إلى أن قائد منتخب الجزائر سار في اتجاه مغاير لنهج كانسيلو، حيث عمل على معالجة أخطائه، ولم ينتقد مدربه أو الطاقم الفني، لأنه كان يعي بأنه الطرف المخطئ

.على جانب آخر فإن الظهير البرتغالي دخل في صراعات من هذا النوع، لمجرد عدم مشاركته في 3 مباريات على التوالي.وختم ذات المصدر، بالتأكيد على قوة الشخصية التي يتمتع بها محرز، الذي عرف كيفية العودة للواجهة واسترجاع لياقته المعتادة. جدير بالذكر أن محرز (31 عاما) شارك في 26 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 4.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P