متفرقات

بحضور بولا …الرياضة المدرسية … أجواء رائعة تميز نهائيات البطولة الولائية

أسدل الستار على البطولة المدرسية للرياضة الجماعية بوهران، التي أقيمت في يوم واحد، والذي اختير أن يصادف الثامن ماي. عرفت هذه التظاهرة الرياضية مشاركة 32 مؤسسة تعليمية بين المتوسط والثانوي. حيث شهد نهائي كرة القدم الذي جرى بملعب أحمد زبانة. لتسود الفرحة عند جميع المشاركين في كل الأصناف. ليتم في نهاية البطولة تكريم جميع الفرق المشاركة بالميداليات. كما أكد الجميع بأن الروح الرياضية هي الفائزة بالبطولة.

بخصوص رياضة كرة السلة جرت مبارياتها في قاعة لالوفا. وجاءت نتائجها كالتالي: بالنسبة لفئة البراعم ذكور فوز متوسطة العربي بلنوار. وبالنسبة للإناث فوز متوسطة بن أحمد الهواري. أما في صنف الأصاغر ذكور، فشهد فوز متوسطة المنزه الخاصة. وعند الإياب عاد الفوز مرة أخرى لمتوسطة بن أحمد الهواري، أما في فئة الأشبال عاد الفوز لثانوية مراح عيد القادر عند الذكور وثانوية الإمام الهواري عند الإناث.

وفي الأخير كانت هناك تكريمات لجميع الفرق المشاركة في النهائيات وسط فرحة الأساتذة تربية البدنية والأولياء. كما جرت نهائيات كرة اليد للبطولة المدرسية في قاعة العقيد لطفى بمشاركة عشر مؤسسات تربوية بين المتوسطات والثانويات، وسط تشجيع كبير للأولياء وأساتذة التربية البدنية، وحتى زملاء الفرق. ليعود الفوز عند فئة المبتدئين لمتوسطة درغام حنيفي. أما لدى الصغريات فعاد الفوز لمتوسطة درغام حنيفي. وفي فئة الأصاغر عاد الفوز لمتوسطة سبيحي قدور.

بنسبة لصنف الشبلات فعاد الفوز لمتوسطة رحموني العياشي. أما في صنف الأشبال، فتوجت ثانوية الحاج محمد طمار. أما بخصوص كرة الطائرة، فشهدت قاعة حمو بوتليليس فوز ثانوية زرقاني في فئة الأواسط. أما في فئة الأشبال، فعاد الفوز لثانوية ميلود قاسم. أما عند أواسط ذكور فعاد الفوز لثانوية الحاج طمار .

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P