الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 11 من بطولة القسم الجهوي الأول … الجياساس في مواجهة عين كرمس والملاحقان يترقبان

تجدد الموعد غدا ضمن الجولة الحادية عشرة من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة، حيث سيتنقل رائد البطولة شبيبة سيق إلى عين كرمس لملاقاة الوداد المحلي في لقاء لن يرضى به أشبال بوط عبد العزيز سوى بالظفر بكامل النقاط من أجل المحافظة على الريادة خاصة الملاحق المباشر الأول إتحاد السوقر، العائد بقوة في الجولات الأخيرة، الذي سيستقبل بميدانه شباب المهدية.

بينما شباب تخمارت صاحب المرتبة الثالثة سيكون أمام مهمة سهلة بملعبه أمام الجريح هلال سيق.

مما يتطلب على أبناء مدينة الزيتون الفوز لا غير. في وسط الترتيب، قمة منتظرة بملعب السوقر بين أصحاب المرتبة الخامسة فيلاج باكير الذي سيستقبل شباب العيون في مواجهة مثيرة دون شك ونقاطها ثمينة من أجل البقاء ضمن كوكبة المقدمة، بينما مستقبل سيدي عبد المومن صاحب المرتبة الرابعة سيشد الرحال إلى بلدية قصر الشلالة لمواجهة شباب الرشايقة في مهمة العودة بنتيجة موفقة.

شأنه شأن شباب جنين مسكين الذي سيلاقي شباب بوشقيف بملعب آيت عبد الرحيم بتيارت وهو مطالب بتدارك التعثر القاسي في الجولة الماضية وبتحقيق الأفضل لتعزيز الرصيد من النقاط وتحسين وضعيته في سلم الترتيب. ثنائي المؤخرة هلال سيق وأمل غريس في مهمة صعبة للغاية وكل فريق يبقى أمام حتمية ترتيب البيت والأوراق مجددا و إستغلال فترة التحويلات الشتوية من أجل العودة إلى السكة الصحيحة و إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

برنامج الجولة:

الجمعة سا 15:

السوقر: ف باكير – ش العيون.

ع كرمس: و ع كرمس – ش سيق

تخمارت: ش تخمارت – ه سيق.

كرمان: ش كرمان – أ غريس.

تيارت: ش بوشقيف – ش ج مسكين.

ق الشلالة: ش الرشايقة – م س ع المومن.

لرجام: ن لرجام – م الحساسنة.

السبت. سا 14:

السوقر: إ السوقر – ش المهدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P