الرابطة الثانيةالمحلي

شبيبة تيارت … التشكيلة تباشر تحضيراتها تحسبا لمرحلة العودة

مع افتتاح سوف التحويلات الشتوية للاعبين، يبقى الشغل الشاغل لأنصار شبيبة تيارت هذه الأيام هو معرفة الأسماء التي سيتم انتدابها من طرف الإدارة، تحسبا لتدعيم التشكيلة خلال الشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي.

يدرك أنصار شبيبة تيارت بأن فريقهم بحاجة إلى تدعيمات نوعية خلال الميركاتو الشتوية قصد التطلع للعب الأدوار الأولى في البطولة، ولم لا التنافس من أجل كسب تأشيرة الصعود لحظيرة النخبة.

ولحد كتابة هذه الأسطر، فإنه لا يوجد هناك أي جديد في بيت الشبيبة بخصوص اللاعبين المسرحين أو المستقدمين الجدد. يحدث هذا في الوقت الذي عاد فيه الفريق إلى أجواء التحضيرات استعدادا لمرحلة الإياب.

تدعيم الهجوم يبقى أكبر الأولويات

 من جهة أخرى، فإن مسؤولي شبيبة تيارت مطالبون بتدعيم، وفي أسرع وقت ممكن، خط الهجوم بلاعبين في المستوى، ممن يمتلكون اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وهي الميزة التي افتقدها خط هجوم الفريق خلال المرحلة الأولى من البطولة.

وهو أيضا ما فوت على الفريق الظفر بالعديد من النقاط.

الإدارة في مفاوضات متقدمة مع ثلاثة لاعبين

 تبقى إدارة شبيبة تيارت مطالبة بتدعيم التشكيلة بمهاجمين في المستوى في مرحلة التحويلات الشتوية إذا ما أرادت فك عقدة الهجوم خلال الشطر الثاني من المنافسة.

فالتشكيلة الحالية لشبيبة تيارت بحاجة للاعبين جدد من أجل التنافس على كسب تأشيرة الصعود، ويجمع أنصار ومحبي شبيبة تيارت بأن الإدارة مطالبة بالتعاقد مع مهاجمين جدد خلال الميركاتو الشتوي.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P