الرابطة الثانيةالمحلي

ترجي مستغانم …أشبال عزيز عباس يعودون اليوم لأجواء التدريبات

عاد أشبال المدرب، عزيز عباس لأجواء التدريبات تحضيرا للشطر الثاني من الموسم الكروي الحالي.

وكانت عناصر تشكيلة الفريق قد استفادت من بضعة أيام راحة عقب المباراة الأخيرة من مرحلة الذهاب التي عرفت خسارة الفريق داخل الديار أمام نجم بن عكنون.

بيت الترجي عرف بعض التغييرات خلال الأيام القليلة الماضية من خلال التعاقد مع المدرب الجديد، عزيز عباس. هذا الأخير سيباشر اليوم مهمته على رأس العارضة الفنية للفريق، على أمل تدارك الوضع وتحضير لاعبيه بشكل جيد لمرحلة العودة.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق تربص تحضيري لم يحدد مكانه، حيث يعول الطاقم الفني للترجي كثيرا على هذا التربص من أجل الرفع من وتيرة العمل وتحضير اللاعبين بشكل جيد تحسبا لمرحلة العودة.

وسيكون المدرب الجديد لترجي مستغانم، عزيز عباس رفقة مساعد بلحاج رفيق، الذي تمسكت إدارة النادي به بالنظر للعمل الكبير الذي يقوم به. وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن الفريق قد يخوض خلال الأيام القليلة المقبلة مباراة ودية أمام شباب قسنطينة.

لا جديد يذكر بخصوص ملف الإستقدامات

 على صعيد آخر، رفضت إدارة ترجي مستغانم فرض الضغط على التشكيلة، مؤكدة بأن الفريق يسعى جاهدا لتحقيق موسم مشرف. أما بخصوص ملف الإستقدامات، فإنه لا شيء رسمي يذكر بعد لحد الساعة.

وحسب الأخبار التي بحوزتنا فإن الإدارة ستجتمع خلال الأيام القليلة المقبلة بالطاقم الفني بقيادة المدرب، عزيز عباس من أجل النظر في ملف التعاقدات وضبط قائمة اللاعبين الذين بإمكانهم تدعيم تشكيلة الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

وحسب مصادرنا دائما، فإن إدارة ترجي مستغانم تستهدف التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد على أمل التعاقد معهم حيث باشرت المفاوضات مع البعض منهم، في انتظار التوصل لأرضية اتفاق معهم.

محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P