الرابطة الثانيةالمحلي

“الجياسمتي” تؤكد استفاقتها أمام شباب المشرية

واصل فريق شبيبة تيارت نتائجه الايجابية في البطولة، بعدما نجح خلال الجولة الماضية من العودة من المشرية بنقطة ثمينة أمام الشباب المحلي. هذا التعادل سمح للشبيبة بالوصول إلى النقطة ال15، والتقدم أكثر نحو ريادة الترتيب، شريطة التأكيد خلال مباراة الجولة المقبلة و التي ستجمعهم بشباب عين تموشنت.

على الرغم من تحقيق الفريق لهذه النتيجة الإيجابية بالمشرية، إلا أن لاعبي شبيبة تيارت مطالبين بالحفاظ على تركيزهم ومواصلة العمل بجدية كبيرة، والابتعاد خاصة عن الغرور الذي قد يكلفهم غاليا. تمكن الفريق من تحقيق سلسلة من النتائج الإيجابية خلال الجولات الماضية للبطولة التي كانت أولها العودة بالتعادل من مستغانم أمام المتصدر، الترجي المحلي، قبل الفوز داخل الديار على حساب نصر حسين داي وبعدها العودة من المشرية بنقطة التعادل أمام الشباب المحلي. وتبقى مشكلة الشبيبة في خط الهجوم الذي لم يستغل الفرص التي أتيحت له خلال المواجهات الماضية، وخصوصا خلال مباراة شباب المشرية، أين ضيع بغدة ومقراني وبالمصابيح مسري فرص سهلة للتهديف.

الشبيبة تصعد إلى المرتبة الثالثة

 كان على تشكيلة الشبيبة العودة بأي طريقة بنتيجة إيجابية من المشرية أمام الشباب المحلي، لأن التعثر كان سيعني عودة الفريق إلى النقطة الصفر، والسماح لفرق المقدمة من الإبتعاد عنها في سلم الترتيب. غير أن ذلك لم يحدث، حيث كانت جولة نهاية الأسبوع الماضي في صالح شبيبة تيارت التي تمكنت من تدعيم الرصيد بنقطة التعادل، وبلوغ النقطة ال15 في سلم الترتيب. سيكون أشبال المدرب، عصمان مطالبين بالتأكيد خلال الجولات المقبلة من أجل الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P