المحلي

 مدرب حراس شبيبة تيارت عبد الغاني بن زبوج: “البحث من الآن عن مكان التربص ولا يهم تاريخ الاستئناف”

أكد مدرب حراس فريق شبيبة تيارت عبد الغاني بن زبوج: “الاقتراحات التي خرج بها المكتب الفيدرالي الأخيرة غير منطقية نوعا ما مادام أن استئناف المنافسة في شهري جويلية وأوت سيكون صعبا للغاية نظرا للظروف المناخية في فصل الصيف”، كما أكد لنا ذات المتحدث انه لا يهمه تاريخ استئناف المنافسة بقدر ما يهمه المدة المخصصة للتحضير التي يجب أن لا تقل عن ستة أسابيع حتى تكون كل الفرق على قدر من المساواة عند استئناف المنافسة من جديد وفي ختام كلامه معنا طالب الحارس  السابق  الشبيبة تيارت الإدارة بضرورة التحرك، والبحث عن مكان قصد دخول الفريق في تربص من الآن حتى يشرع الفريق في تحضيرات في أحسن الظروف.

“يجب على الفاف تخصيص مدة كافية للتحضير”

في بداية حديثه معنا أكد لنا مدرب حراس الفريق أن تاريخ استئناف المنافسة من جديد لا يهم بقدر ما يهم المدة المخصصة للتحضير والتي يجب أن تكون مدة كافية لكل الفرق، مادام أن فترة الراحة دامت لأكثر من شهرين وعليه مدة التخضير تبقى مهمة جدا.

“خوض المنافسة في شهري جويلية واوت سيكون صعبا للغاية”

هذا وأكد لنا ذات المتحدث أن استئناف البطولة في شهري جويلية واوت كما تم اقتراحه في المكتب الفيدرالي الأخير سيكون صعبا للغاية بسبب الظروف المناخية خاصة في شهر جويلية، ولهذا يفضل أن تستأنف المنافسة في سبتمبر أحسن والموسم الجديد ينطلق في أكتوبر أو نوفمبر على أقصى تقدير.

“يجب أن لا تقل مدة التحضير عن ستة أسابيع”

واصل مدرب الحراس حديثه معنا حيث أكد أن مدة التحضير التي ستمنحها الفاف لكل الفرق يحب ألا تقل عن ستة أسابيع حتى تكون كل الفرق على قدر من المساواة، فضلا أن الراحة دامت لأكثر من شهرين وعليه يجب أن تكون المدة كافية جدا للتحضير.

“على الإدارة الشبيبة التحرك وحجز مكان التربص من الآن”

في ختام كلامه معنا طالب مدرب الحراس الإدارة الشبيبة بضرورة التحرك من الآن لبحث عن مكان التربص حتى يشرع الفريق في تحضيراته في أحسن الظروف.

مهدي. ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P