الرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …القبضة الحديدية تشتد أكثر بين قيتارني والإدارة

اشتدت القبضة الحديدية بين حارس مولودية وهران قيتارني وإدارة النادي ، وذلك بعد إقدام قيتارني محمد على الاستنجاد بمحضر قضائي بالنظر لوضعيته في مولودية وهران ومع إدارة الرئيس الطيب محياوي ، والتي قررت تسريح حارس سريع المحمدية سابقا لكنها لم تتفق معه على صيغة فسخ العقد ، وهذا ما أضطر الحارس قيتارني للاستنجاد بالمحضر القضائي الذي أعذر الإدارة في ثلاث مناسبات .

خطوته جاءت كإجراء قانوني لحماية نفسه

خطوة الحارس قيتارني واستنجاده غير المنتظر بالمحضر القضائي ، يأتي بمثابة إجراء قانوني تحفظي يحمي به اللاعب نفسه وحقوقه ضد إدارة الرئيس الطيب محياوي ، وذلك في حال لجوء هذه الأخيرة للمحضر القضائي لتدوين غياب قيتارني عن التدريبات ، ومن تم ضمان كسب القضية لصالحها في حال لجوء الحارس للجنة المنازعات ، وهو ما تفطن له خريج مدرسة مولودية وهران رفقة وكيل أعماله .

قيتارني تلقى ضمانات من مستشار محياوي

إقدام الحارس قيتارني على الاستنجاد بمحضر قضائي ، كانت له ردة فعل سريعة من إدارة مولودية وهرن وعن طريق مستشار الرئيس محياوي واللاعب السابق “للحمراوة” بومشرة سليم ، الذي اتصل بالحارس السابق لترجي مستغانم وطالبه بعدم التسرع كما قدم له ضمانات بخصوص إيجاد حل ودي لقضية فسخ العقد بالتراض .

محياوي كان على موعد مع ملاقاة قيتارني لكن

كان رئيس مجلس إدارة مولودية وهران محياوي الطيب على موعد مع ملاقاة الحارس قيتارني عشية أول أمس ، في جلسة مفاوضات قد تكون نهائية وحاسمة خاصة في ظل حرص رئيس المولودية على تفادي أي مشاكل جديدة مع أي لاعب على مستوى لجنة المنازعات ، ومن تم غلق قضية الحارس قيتارني بشكل نهائي ، لكن اللقاء تأجل في نهاية المطاف بسبب وفاة شقيقة محياوي .

قيتارني : “وجدت نفسي مضطرا للاستنجاد بالمحضر القضائي والتأخر ليس في صالحي

تحدث الحارس قيتارني محمد عن خطوته واستنجاده بالمحضر القضائي عندما قال : “لقد وجدت نفسي مضطرا للاستنجاد بالمحضر القضائي بعدما أصبحت وضعيتي غامضة في ظل عدم توصلي لاتفاق مع الإدارة حول فسخ العقد بالتراض . الوضعية الحالية لا تخدمني إطلاقا لأن مثل هذا التأخر ليس في صالحي ، خاصة وأنني ضيعت العديد من العروض بسبب عدم توصلي لاتفاق مع الإدارة حول صيغة فسخ العقد ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P