الرابطة الأولىالمحلي

بن عمارة : “أصبحنا نشكل عائلة واحدة وجاهزون لرفع التحدي”

أكد متوسط ميدان مولودية وهران بن عمارة عبد الحفيظ بأن التحضيرات تجري في أفضل الظروف ووفقا للبرنامج المسطر من الطاقم الفني ، مبديا استعداد المجموعة للمساهمة في إنجاح مرحلة التحضيرات وتربص تلمسان المقبل . بن عمارة أوضح بأن رغبة اللاعبين كبيرة في تقديم موسم متميز ومن تم إعادة الإعتبار للمولودية و”الحمراوة” .

العودة لم تكن سهلة لكن تأقلمنا بسرعة

متوسط ميدان المولودية اعترف بصعوبة العودة لأجواء التدريبات بعد توقف طويل وقال في هذا السياق : “العودة لأجواء التدريبات الجماعية بعد توقف دام ستة أشهر لم تكن سهلة على الإطلاق حيث وجدنا العديد من الصعوبات ، لكن في نهاية المطاف عرفنا كيف نتأقلم مع طريقة عمل المدرب “كازوني” العلمية والإحترافية ” .

عزيمة ورغبة اللاعبين في التدارك سهلت الأمور

لاعب الحراش سابقا أوضح بأن رغبة اللاعبين الكبيرة في تعويض ما ضاع منهم خلال المرحلة الماضية مكنتهم من التجاوب مع العمل المكثف وقال : “عزيمة اللاعبين الكبيرة ورغبتهم في تعويض وتدارك ما ضيعوه خلال الستة أشهر الماضية ، سهلت كثيرا من الأمور ومكنتنا من التجاوب بسريعة مع حجم العمل المكثف الذي نخضع له ” .

أصبحنا نشكل عائلة واحدة ولا فرق بين الجدد والقدامى

بن عمارة تحدث عن الأجواء داخل المجموعة وتأقلم اللاعبين الجدد بسرعة عندما قال : “الأجواء داخل المجموعة رائعة وأخوية بين كل اللاعبين ، حيث لا يوجد أي فرق بين القدامى والجدد الذين وبالمناسبة لقيوا منا كل الترحاب ، حيث أصبحنا ككل ورفقة الطاقم الفني نشكل عائلة واحدة تحت لواء مولودية وهران ” .

هدفنا إعادة الإعتبار والهيبة للمولودية

اللاعب الشاب للحمراوة تحدث عن الأهداف المسطرة هذا الموسم عندما قال : “فريق كمولودية وهران يجب أن يلعب كل موسم الأدوار الأولى ، لذا فبعد سنوات من المعاناة والاكتفاء بلعب البقاء لا يجب أن يكون هدفنا هذا الموسم سوى إعادة الإعتبار للنادي ، وذلك بقول كلمتنا بقوة سواء في البطولة أو كأس الجمهورية” .

المنافسة في صالح الفريق والأفضل هو الذي يلعب

وفي رده عن المنافسة في ظل تعدد الخيارات للمدرب “كازوني” في عدة مناصب ، قال بن عمارة : “المنافسة في صالح الفريق دائما وتمكن الطاقم الفني من ضبط تشكيلة مثالية لتحقيق أفضل النتائج ، ويبقى الأهم هو أنه عند مدرب مثل “كازوني” الأفضل هو الذي يلعب وهذا ما سيخدم النادي أكثر وأكثر ” .

الحمراوة سر نجاح المولودية وننتظر وقفتهم

واختتم لاعب مولودية وهران بن عمارة حديثه بتوجيه رسالة لأنصار النادي قائلا : “الحمراوة هم رأس مال المولودية وسر نجاح النادي لذا فقول الفريق لكلمته بقوة هذا الموسم لن يتحقق سوى بوقفة من كل أنصاره الأوفياء ، كما لا يفوتني بالمناسبة أن أتقدم بالتعازي للرئيس محياوي بعد فقدانه لشقيقته ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P