الأقسام السفلىالمحلي

إ.مغنية 3 – 2إ.الرمشي … داربي الجريحين ينتهي لصالح المغناوة

حسم فريق إتحاد مغنية نقاط مواجهة الدرابي الذي جمعه بالغريم التقليدي اتحاد الرمشي على أرضية ميدان الإخوة نوالي، لصالحه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة المقدمة عن لقاءات الجولة الـ 22 من عمر بطولة القسم الثالث هواة. التي شاءت الأقدار أن تلعب في ظروف أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها جد عسيرة بالنسبة للجارين اللذين يعانيان من مشاكل عويصة بسب الأزمات المالية.  “لياسار” تنقل

بتشكيلة مكونة من الأواسط في أخر لحظة

وبالحديث عن مشاكل إتحاد الرمشي، كاد الفريق أن يغيب عن اللقاء وهذا بعد استقالة المسيرين ومقاطعة جل اللاعبين مما جعل الغيورين عليه يستنجدون بالأواسط وكذا أبناء النادي الذين فضلوا التنقل إلى مغنية وعدم ترك الفريق يخسر النقاط على البساط، بما أن هذا الأمر كان سيكلفه السقوط مباشرة للقسم الأدنى.

بن عدلة لم يتخلَّ عن الفريق 

تراجع المدرب بن عدلة عن الاستقالة من العارضة الفنية التي قدمها عقب خسارة الجولة الماضية، حيث فضل التقني المذكور الوقوف مع فريقه في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها وهي النقطة التي تحسب لصالحه، خاصة وأن الفريق كاد أن يضيع النقاط على البساط لولا تدخل محبي الفريق من أبنائه.

التقدم كان للرمشاوة في الشوط الأول

ورغم أن تشكيلة الرمشي كانت قد دخلت اللقاء دون أبرز ركائزها الأساسية التي قرّرت مقاطعة اللقاء بسبب الأزمة المالية الخانقة والمشاكل التي يعيشها الفريق في الفترة الحالية، إلا أنها نجحت في إنهاء الشوط الأول لصالحها بفضل الهدف الذي وقعه اللاعب الشاب بن عزة.

المغناوة رجحوا الكفة في الشوط الثاني

لكن في المرحلة الثانية انقلبت الأمور رأسا على عقب، واستطاع أبناء مدينة الحدود أن يعادلوا الكفة عن طريق اللاعب بن زمرة، ليتمكن زميله شارف من ترجيح الكفة لصالح “ليارام”.

بناصر يعدل للرمشي ولكن ناصري يقضي على أحلامه

وفي الوقت الذي كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح الزوار في معادلة النتيجة بواسطة اللاعب بن ناصر، غير أن فرحتهم بهذا الهدف لم تدم طويلا، بما أن المحليين كانوا أكثر إصرارا على الفوز وتمكنوا من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب ناصري في الثواني الأخيرة.

الحمراء تتراجع إلى الصف العاشر

وبعد هذه النتيجة تراجع اتحاد الرمشي إلى الصف العاشر ليصطف رفقة جاره إتحاد مغنية على مقربة من منطقة الخطر برصيد 27 نقطة لكل منهما، وهو للأمر الذي يؤكد أن الفريقين سيعانيان قبل نهاية الموسم.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P