حوارات

براهيمي محمد المهاجم الأيسر لمولودية البيض: “جاهزون لموقعة الحمراوة ولا بديل لنا إلا الفوز”

أولا السلام عليكم؟

“وعليكم السلام مرحبا بك”.

كيف هي الأجواء داخل الفريق قبل لقاء اليوم؟

“الأجواء جيدة في الفريق تركيزنا كله منصب نحو مباراة اليوم أمام مولودية وهران التي لن تكون سهلة”.

مباراة اليوم هي هامة بالنسبة لكم أليس كذلك؟

“أجل هي هامة بالنسبة لنا لأننا نمر بفترة صعبة بسبب النتائج السلبية رغم أننا نؤدي مباريات جيدة لكن النتيجة دائما تكون عكسية. ما حدث في اللقاء الماضي دليل على ذلك لعبنا بالشكل المطلوب، لكن إنهزمنا في آخر المطاف وفي وقت قاتل مما يحتم علينا هاته المرة اللعب بكل قوة مع كامل التركيز حتى لا يتكرر سيناريو المباريات السابقة”.

منافسكم مولودية وهران غني عن كل تعريف كيف يراه براهيمي؟

“مولودية وهران فريق عريق وله تاريخ حافل غي الكرة الجزائرية من خلال أرمادة من اللاعبين الذين لعبوا فيه وتركوا بصمتهم، رغم كل ما قلت عنهم لكن حاليا يبقى الميدان هو الفيصل بيننا لأن كل منا بحاجة للنقاط خاصة لفريقي المطالب من أي وقت مضى بالفوز حتى نتمكن من التقدم في سلم الترتيب والإبتعاد مؤقتا عن فرق المؤخرة قبل نهاية مرحلة الذهاب”.

ما هو المطلوب منكم في هاته المواجهة؟

“أول شيء هو اللعب بكل إرادة من أجل البحث عن الفوز. ثانيا علينا التركيز منذ البداية مع الحذر من المنافس الذي لن يأتي في ثوب الضحية. بالعكس سيحاول هو الآخر العودة بنتيجة إيجابية للديار”.

خرجة أنصاركم الأخيرة كانت حافز إضافي أليس كذلك؟

“بالفعل ما قام به أنصارنا يعتبر حافز كبير بالنسبة لنا خاصة بعد الخسارة المرة في العاصمة وهو ما يجعلنا مطالبين برد الجميل لهم لأنهم بكل صراحة مميزين يستحقون الأفضل دوما بإذن الله لن نخيبهم هذه المرة ونهديهم الفوز من أجل إسعادهم”.

كلمة أخيرة..

“أوجه شكري لكل من ساندنا خاصة في هاته الظروف الصعبة والتي سنتجاوزها بفضل تكاثف الجميع لأن تحقيق البقاء هو مسؤولية مشتركة لدينا كامل الإمكانيات لتحقيقه في أقرب وقت ممكن”.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P