نجوم الجزائر

بلايلي، سليماني و بن سبعيني أحرار في نهاية الموسم

بات منتظرا أن يكون عدد كبير من نجوم المنتخب الوطني الجزائري متاحين بالمجان في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحكم انتهاء عقودهم مع أنديتهم. ورغم الخيبات التي عاشها بطل أفريقيا في مناسبتين خلال العام الماضي، فإن أسهم لاعبيه ما زالت مرتفعة بشكل كبير لدى الأندية العربية والأوروبية، بداية بمهاجم “محاربي الصحراء” يوسف بلايلي، الذي ينتهي عقده مع أجاكسيو الفرنسي يوم 30 جوان المقبل، حيث تعاقد معه في أكتوبر الماضي لفترة 8 أشهر فقط.

وتألق يوسف بلايلي في مغامرته مع الفريق الكورسيكي، حيث أسهم في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال جملة 9 مباريات خاضها معه. ومن المستبعد أن يجدد الأخير عقده مع نادي أجاكسيو الذي أصبح أكثر من أي وقت مهددا بالهبوط لدوري الدرجة الثانية بحكم احتلاله للمركز الـ18 في جدول الترتيب العام برصيد 15 نقطة فقط. إضافة إلى حارس المرمى المخضرم رايس وهاب مبولحي ينتهي عقده مع نادي القادسية السعودي في الصيف، بعدما انضم إليه في شهر سبتمبر الماضي في صفقة انتقال حر.

وقدم مبولحي مستويات قوية مع “محاربي الصحراء” خلال الفترة الأخيرة، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الملاحظين والمتابعين، ويملك حارس المرمى صاحب الـ36 عاما خبرة كبيرة في عالم “الساحرة المستديرة”، وهو ما قد يجعل منه صيدا ثمينا للأندية العربية في ميركاتو الصيف. كما أن رامي بن سبعيني الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر رفض تمديد عقده مع نادي بروسيا مونشنغلادباخ الألماني الذي ينتهي يوم 30 جوان المقبل.وتألق رامي بن سبعيني في مغامرته الألمانية، حيث خاض 81 مباراة في “البوندسليغا” أسهم خلالها في 42 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P