حوارات

بلعريبي: “جاهزون لمباراة الجياسكا والمهم ما نخسروش في تيزي وزو” 

كيف جرت آخر الاستعدادات لمباراة شبيبة القبائل؟

“التحضيرات جرت في ظروف جد عادية ومعنويات مرتفعة ووسط تركيز شديد وذلك إدراكا من اللاعبين بالأهمية الكبيرة التي تكتسيها هذه المباراة التي نعتبرها بمثابة منعرج حاسم لنا في بقية مشوار البطولة”.

نفهم من كلامك بأن المقابلة مهمة؟

“مواجهة الجياسكا مهمة ونقاطها الثلاثة ستضعنا في ثوب المرشحين وبقوة للتنافس على الأقل على مرتبة مع الأوائل لو تسير النتائج في صالحنا، كما أنها ستقربنا بخطوة نحو ترسيم البقاء قبل جولات عن نهاية البطولة.”

كيف ترى حظوظ المولودية في تحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة خاصة وأن المنافس يتواجد في أفضل أحواله؟

“نحن كلاعبين لا نفكر في أي منافس بقدر ما نفكر في ان نكون جاهزين ونبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية يوم المباراة، لأنه لو نكن في يومنا فأنا متأكد بأننا ستكون قادرين على الفوز على أي فريق ، وهذا رغم إدراكنا المسبق بصعوبة المهمة في تيزي وزو” .

هل نفهم من كلامك بأنكم تستهدفون الفوز في تيزي وزو؟

“كل المباريات التي لعبناها منذ بداية الموسم دخلناها بعقلية إنتصارية لذا فهدفنا في تيزي وزو سيكون الفوز وإن عدنا بنقطة التعادل فسيكون الأمر إيجابيا أيضا، ليبقى الأهم هو تفادي الهزيمة في مثل هذه المباريات الحاسمة”.

الحمراوة ينتظرون منكم تأكيد النوايا أمام القبائل، فبماذا يمكن أن تعدهم؟

“لقد أصبح من حق الحمراوة أن يحلموا برؤية فريقهم ينهي الموسم مع الأوائل لضمان مشاركة خارجية، وهو الحلم الذي سنضحي نحن اللاعبين لتحقيقه بتقديم كل ما لدينا في كل مباراة حتى نؤكد مجددا نوايانا في قول كلمتنا بقوة فيما تبقى من عمر البطولة.”

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P