الرابطة الأولىالمحلي

بلعريبي: “خسارة سطيف قاسية واقصاء الكأس أثر علينا”

وصف مهاجم مولودية وهران بلعريبي ياسر الخسارة أمام وفاق سطيف بالقاسية وقال في هذا السياق: “لقد تلقينا خسارة قاسية أمام وفاق سطيف في مباراة لن يكن حتى التعادل يرضينا فيها بالنظر لبعض الفرص السانحة للتهديف التي ضيعناها.  الاقصاء من الكأس أمام أولمبي اقبو كان له الانعكاس السلبي على المجموعة وأثر بشكل كبير على الحالة النفسية للاعبين”.

هدف سطيف الثاني “فشلنا” وغياب الفعالية حال دون عودتنا

 هداف جمعية وهران سابقا ربط انهيار المولودية بسطيف بسيناريو المقابلة وقال في هذا السياق: “الهدف الثاني الذي سجله وفاق سطيف مباشرة بعد الهدف الأول فشلنا واخلط كثيرا حساباتنا وجعلنا نفقد التركيز خاصة وأنه جاء في توقيت حساس. ورغم استفاقتنا مع بداية الشوط الثاني الا أن غياب الفعالية حال دون تمكننا من العودة في النتيجة قبل الانهيار كلية في الدقائق الاخيرة من المباراة ” .

نعتذر للحمراوة وسنعود لننتفض من جديد أمام العميد

في ختام حديثه، وعد المهاجم بلعريبي بأن تجدد المولودية العهد مع الانتصارات بداية من مباراة مولودية العاصمة وقال: “باسم كل اللاعبين نعتذر كثيرا من الحمراوة بعد النتائج السلبية المسجلة وأخص بالذكر إقصاء الكأس وخسارة سطيف، وأطمئنهم بأنه لا خوف على الفريق وأعدهم بتجاوز مرحلة الفراغ بسرعة وتحقيق الدكليك والانتفاضة من جديد أمام العميد ” .

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P