حوارات

بن عمارة: “نقاط الجياسكا يجب أن تبقى في وهران لأننا بأمس الحاجة إليها”

كيف جرت التحضيرات لمواجهة شبيبة القبائل؟

“لقد تجاوزنا مرحبا الإضراب والمشاكل وحولنا تركيزنا كله لمباراة شبيبة القبائل والتي حضرنا لها في ظروف جد عادية وبعيدا عن أي خصوصيات ومثلما حضرنا لكل المواجهات السابقة، ويبقى هدفنا هو الإبقاء على النقاط الثلاثة بملعب زبانة لأننا بأمس الحاجة إليها”.

هذه المواجهة هي منعرج المولودية الحاسم في البطولة، فما قولك؟

“مواجهة الجياسكا تكتسي أهمية كبيرة لنا لأننا ندرك جيدا بأن الفوز سيبعدنا وبشكل نهائي عن دائرة حسابات الاندية المهددة بالسقوط، كما قد يدخلنا في سباق المنافسة على المراتب الأولى في حال ما إذا سارت النتائج في صالحنا”.

كيف تتوقع أن يكون اللقاء؟

“المقابلة لن تختلف من ناحية الصعوبة عن كل المواجهات التي لعبناها في الآونة الأخيرة وذلك بغض النظر عن وضعية الشبيبة في جدول الترتيب، هذا ما يجعلنا نتوقع مسبقا صعوبة المهمة لكن بربي إن شاء الله النقاط الثلاثة ستكون حمراوية”.

هل هناك ما تخشونه في هذا اللقاء؟

“حتى أكون صريحا معك، فليس لدينا ما نخشاه في مواجهة القبائل لأنه إذا كنا في يومنا ولعبنا بنفس الطريقة التي لعبنا بها المباريات الأخيرة وبنفس الحرارة، فإن النقاط الثلاثة ستكون من نصيبنا رغم تخوفنا المسبق من تأثير انعكاسات الإضراب علينا”.

“الحمراوة” ينتظرون منكم الفوز وفقط فهل تعدهم بذلك؟

“لا نريد أن نخيب مجددا ظن الحمراوة وبربي إن شاء سنقدم كل ما لدينا حتى نهديهم الثلاثة النقاط والتي ستعبد لنا الطريق نحو أنهاء الشطر الأول من البطولة في أفضل مرتبة ممكنة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P