رياضات أخرىمختلف الرياضات

ولاية تيارت … مدير الشباب والرياضة يستضيف إيمان خليف وجمال سجاتي

مرافقة لرياضيي النخبة وتكملت للمخطط العملي الذي سطرته وزارة الشباب والرياضة، إستضاف مدير الشباب والرياضة لولاية تيارت، سلاني عمر، في جو أخوي في مكتبه، البطلة الملاكمة إيمان خليف التي أهدت الجزائر ثلاث ميداليات ذهبية ونائبة بطلة العالم في بطولة العالم بموسكو وصاحبة الميدالية الذهبية في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت بوهران الصائفة الماضية، حيث كانت رفقة مدربها شعوة محمد، بالإضافة للعداء الجزائري جمال سجاتي الحائز على الميدالية الفضية في سباق 800 متر للنسخة الثامنة عشر لبطولة العالم لألعاب القوى في بمدينة يوجين الأميركية.

هذا نظير النتائج التي حققاها اذ شرفا الجزائر أحسن تشريف ورفعا الراية الوطنية. في هذا الصدد، أكد سلاني مدير الشباب والرياضة أن الدولة ممثلة بوزارة الشباب، أعطت تعليمات للتكفل برياضيي النخبة وذلك بتوفير كل الإمكانيات لتكون تحت تصرفهم للتحضير الجيد للإستحقاقات القادمة، بالإضافة للإستماع لمختلف إنشغالاتهم خاصة التي تتعلق بالوضعية التي يعيشها كل الرياضيين. فتيارت تزخر بمواهب تستحق العناية والدعم. من جانبهما عبر سجاتي وخليف عن إرتياحهما لحفاوة الإستقبال واللقاء الودي التحفيزي من طرف مدير وإطارات الشباب والرياضة.

وهو ما يؤكد اهتمام السلطات العليا في البلاد ممثلة في رئيس الجمهورية الذي كرم كل الأبطال في مختلف التخصصات من أجل الدفع بهم لمزيد من التتويجات لعودة الرياضة الجزائرية للواجهة مستقبلا، خاصة بعد تفعيل عجلة بناء الملاعب والمنشآت الرياضية وما نجاح الألعاب المتوسطية إلا دليل على أن الجزائر قادرة على تنظيم أي تظاهرة مهما كان حجمها. في ختام حفل الإستقبال، تم أخذ صور تذكارية مع الأبطال وتسجيلهم بأحرف من ذهب، لتبقى للأجيال القادمة على أمل ظهور رياضيين بإمكانهم تقديم ما قدمه سجاتي وخليف.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P