متفرقات

جمعية راديوز … تشجيع أبطال الدورات الكروية ببشار

أجواء احتفالية كبيرة عاشها ملعب حي الانارة الجواري ببشار بمناسبة تكريم الفرق التي شاركت في دورات رمضان ما بين الأحياء، ومقابلة الاعتزال للاعب السابق لعلال، والتي عرفت تنقل جمعية راديوز من وهران إلى بشار برئاسة قادة الشافي ونجومها المعروفين بقيادة لخضر بلومي، مغارية، فوسي، وداود بوعبدالله.

هؤلاء خلقوا جوا كبير من البهجة والفرجة الكروية، والتي تفاعل معها الجمهور الكبير الحاضر الذي صفق لفنيات بلومي وجاليت، وشبان مختلف النوادي الرياضية بيشار. هؤلاء تسلموا ميداليات وكؤوس وهدايا من طرف السلطات المحلية، ممثلة في مدير الشبيبة والرياضية، واعضاء جمعية راديوز بنجومها المعروفين والحضور المميز لرئيس شبيبة الساورة محمد، زرواطي.

حيث تم تقديم نصائح قيمة للجمهور واللاعبين من الجانب الأخلاقي والرياضي. لتختتم هذه الزيارة بلقاء مع والي ولاية بشار، بن قامو محمد السعيد الذي استقبل أعضاء جمعية راديوز، مقدما تشكراته على ما تقوم به الجمعية من أعمال تضامنية ورياضية لفائدة الشباب والمواطنين في مختلف مناطق الوطن، خصوصا في الملاعب والفضاءات الجوارية التي شيدتها الدولة الجزائرية، وأصبح لها تأثير جد ايجابي على صحة وعقلية الشاب الجزائري من الناحية الرياضية والاجتماعية.

عمر محمد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P