الأولىنجوم الجزائر

بلماضي: “سنحضّر لمباراة بوركينافاسو جيّداً”

وصف جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر، تعادل “الخضر” أمام أنغولا بالقاسي، وأكد أن فريقه لم يحقق النتيجة المنشودة في أول ظهور له في “كان 2023”. واكتفى “محاربو الصحراء”، بالتعادل (1-1) ضد “الغزلان السوداء” في الجولة الأولى عن المجموعة الرابعة لكأس أمم أفريقيا 2023. وقال جمال بلماضي في مؤتمره الصحفي بعد نهاية اللقاء: “من الواضح أنها ليست النتيجة التي كنا نأمل في تحقيقها، كنا نعلم أن فريقنا رائع، وهو لا يستحق هذه النتيجة، لقد افتقدنا الفعالية أمام المرمى، ولم نستطع حسم المباراة”.

وأضاف بلماضي قائلًا: “اللحظة القوية لمنتخب أنغولا، جاءت في لحظة ضعف من جانبنا، هدف المنافس لم يأتِ من فرصة حقيقية، وهذا أمر قاسٍ”. وأكد بلماضي في مؤتمره الصحفي أن لاعبي المنتخب الجزائري سيرفعون رؤوسهم بعد التعادل ضد أنغولا ويبدؤون التحضير لمباراة بوركينا فاسو، وصرّح بالقول: “سنرفع رؤوسنا، ونبدأ في التحضير لمباراة بوركينا فاسو”.

وتابع قائلًا: “سنركز على الجانب النفسيّ خلال التحضير لمواجهة بوركينا فاسو، نحن أقوياء من الناحية النفسية، وإذا لم نكن جيدين ذهنيًّا فلن يكون هناك معنى لوجودنا هنا”. يُذكر أن منتخب الجزائر سيلعب مباراته الثانية في “الكان” أمام بوركينا فاسو، يوم السبت 20 جانفي القادم، بملعب السلام بمدينة بواكي الإيفوارية.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P