نجوم الجزائر

ديلور: “الخضر يملكون الإمكانيات للذهاب بعيدا في الكان”

كشف الجزائري أندي ديلور، مهاجم نادي أم صلال القطري، عن سبب السقوط المخيف الذي تعرض له في نهائي كأس أريد الذي جمع، بين ناديه والعربي، وأرجع حدوث ذلك إلى معاناته من المرض وإصابته بفيروس جعله يسقط مغشيًا عليه بتلك الطريقة. وشارك ديلور أساسيًا مع فريقه أم صلال في نهائي كأس أريد أمام نادي “الأحلام”، لكنه غادر أرضية الملعب مغشيًا عليه في الشوط الأول من المباراة، وذلك في حادثة أثارت هلع كل من كان على أرضية الميدان والجماهير، ودفعت الأطباء للتدخل لإنقاذه، ولكن الدولي الجزائري نجا من هذه الحادثة، وعاد سالمًا معافى لإكمال متابعة اللقاء من المدرجات.

وسجل أندي ديلور أحد أهداف فريقه أم صلال في النهائي الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4)، ثم توج فريقه باللقب بعد تغلبه على العربي بركلات الترجيح بنتيجة (3-1).وسجل أندي ديلور أحد أهداف فريقه أم صلال في النهائي الذي انتهى وقته الأصلي بالتعادل (4-4)، ثم توج فريقه باللقب بعد تغلبه على العربي بركلات الترجيح بنتيجة (3-1).

وقال ديلور عن حادثة إغمائه لموقع “SporTeam AR”: “كل شيء جيد وبأفضل حال، لقد كنت مريضًا طوال أيام الأسبوع وأصبت بفيروس، لا أدري ماذا حصل ولكن الأمور أفضل بكثير”. وحول تتويجه بأول ألقابه مع نادي أم صلال، صرح الدولي الجزائري قائلًا: “كان هذا اللقب مهمًا، خاصة أن النادي لم يتوج بلقب منذ مدة، نحن نقدم بداية موسم جيدة وفخورون بذلك”.

وفي سياق آخر، تمنى ديلور مهاجم نادي أم صلال التوفيق لمنتخب الجزائر في كأس أمم أفريقيا، حيث قال: “أتمنى أن يمتعونا (منتخب الجزائر) مثل 2019، أتمنى لهم أكبر قدر من الانتصارات، والذهاب إلى أبعد نقطة من أجل إسعاد الشعب”. وبشأن حظوظ “الخضر” في “الكان”، صرح ديلور بالقول: “ستكون بطولة جميلة وصعبة أيضًا؛ لكنهم يملكون الإمكانات للذهاب إلى أقصى حد في البطولة”، موضحًا أنه كان يتمنى أن يكون حاضرًا في العرس الكروي الأفريقي، قائلًا: “نعم بالتأكيد، لكن الأمور هي هكذا، سأتابعهم طوال فترة البطولة”.

ولم يوجه جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، الدعوة للمهاجم أندي ديلور من أجل دخول القائمة المعنية بخوض كأس أمم أفريقيا 2023 والتي سيشارك فيها “محاربو الصحراء” بدورها الأول ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات موريتانيا وبوركينا فاسو وأنغولا. وتوج أندي ديلور مع الجزائر بكأس أفريقيا في نسخة مصر 2019 بعدما استدعاه -في آخر لحظة-المدرب بلماضي للمشاركة مع منتخب بلاده في الحدث الكروي الأفريقي.

مصطفى خليفاوي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
P