نجوم الجزائر

رحيل آيت نوري عن ولفرهامبتون يتأكد

ابتعد النجم الجزائري ريان آيت نوري عن أجواء المباريات مع فريق ولفرهامبتون الإنجليزي، منذ تولي الإسباني جولين لوبيتيغي منصب المدير الفني، ولم يشارك الظهير الأيسر الجزائري في آخر 8 مباريات خاضها “الذئاب” ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” لأسباب فنية في المقام الأول، ويعود آخر ظهور للاعب في البطولة الأبرز في إنجلترا، ليوم 12 مارس الحالي، وتحديدا أمام نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة 27.

تؤكد كل المؤشرات أن الوافد الجديد على “محاربي الصحراء” سيغادر ولفرهامبتون في أعقاب الموسم الحالي، في ظل الوضعية الصعبة التي يعيشها مع الفريق.وانضم آيت نوري للفريق الإنجليزي عام 2020 في صفقة كسب أنجيه الفرنسي مبلغ 11.1 مليون يورو، وفقا لأرقام موقع “ترانسفير ماركت” للإحصائيات.

ويتواجد الأخير أمام 3 خيارات من بينها اللعب على سبيل الإعارة مع أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، أو دوري الدرجة الأولى “تشامبيونشيب”. الخيار الثاني المطروح أمام ريان آيت نوري هو العودة للدوري الفرنسي من بوابة فريق نيس الذي أبدى رغبته في التعاقد معه في ميركاتو صيف 2023.ومن غير المستبعد أن يختار نوري الانتقال للدوري الإيطالي حيث يملك أسهم مرتفعة أيضا، لدى عدد من أندية الصف الأول.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P