حوارات

زرڨاوي(مدافع سريع غليزان): “لا بديل لنا عن نقاط الترجي حتى نستعيد التوزان مجددا”

أبدى مدافع سريع غليزان ابراهيم زرقاوي حسرته على عدم تسجيل فريقه لأي انتصار هذا الموسم رغم أن التشكيلة عملت كل ما بوسعها للفوز وتحقيق التأهل خلال لقاء الكأس الأخير أمام جيل بن داود لاستعادة التوازن، غير أن ذلك لم يتحقق، مؤكدا أنهم مطالبون بالعمل على تحقيق الاستفاقة خلال المباراة المقبلة في البطولة ضد ترجي مستغانم.

كيف تجري تحضيراتكم لمواجهة مستغانم المنتظرة بداية الأسبوع القادم؟

“نحن نستعد لهذه المقابلة بكل عزيمة وإرادة من أجل تحقيق نتيجة جيدة، إذ أنّ تركيز جميع اللاعبين منحصر على هذا اللقاء الهام في مشوار البطولة، خصوصا أننا نطمح إلى تحسين مركزنا في جدول الترتيب وعدم التراجع أكثر في السلم، ذلك ما يحفزنا كثيراً على الإطاحة بترجي مستغانم، على الرغم من صعوبة المهمة التي تنتظرنا أمام منافس قوي”.

لم تتمكنوا من استغلال مباراة الكأس لتحقيق الاستفاقة، هل أنتم عازمون على التدارك هذه المرة؟

“لقد كانت فعلا الخسارة مرّة في مواجهة الكأس وصعبة التجرع بالنظر إلى السيناريو الذي ميّز التسعين دقيقة، حيث تنقلنا إلى مستغانم من أجل تحقيق التأهل للدور القادم حتى نتجاوز نتائجنا السلبية في الفترة الأخيرة، لكننا عجزنا عن ذلك بسبب التفاصيل الصغيرة التي كانت وراء تحديد نتيجة اللقاء، ذلك ما أثر علينا نوعا ما وجعلنا نتحسر كثيرا على تضييع الفرص دون خطف تأشيرة التأهل، وهو ما أثر على معنويات المجموعة التي كانت تعول على بداية قوية، لكن يبقى الأهم هو طي تلك الصفحة والتدارك سريعا “.

وماذا عن معنوياتكم قبل أيام عن المواجهة القادمة؟ 

“لا أخفي عنكم أننا كلاعبين وحتى الطاقم الفني تأثرنا كثيرا بتلك الهزيمة، لأننا كنا نعول كثيرا على تحقيق الفوز لكي نواصل مغامرتنا في منافسة كأس الجمهورية، لكننا عرفنا كيف نرفع معنوياتنا لكي نحوّل تركيزنا صوب اللقاء الهام الذي ينتظرنا الأسبوع القادم أمام ترجي مستغانم ونسيان تلك الهزيمة، حيث نسعى لأن نحقق الفوز في هذا اللقاء حتى نعود بقوة، فضلا عن تحسين الحالة المعنوية للفريق”.

مع مرور الجولات يشتد الصراع في البطولة، هل أنتم واثقون من قدرتكم على تحقيق البقاء؟

“نحن مجبرون على ذلك، لأن التواجد بعيدا عن مناطق الهبوط والبقاء في وسط جدول الترتيب من شأنه يرفع معنويات الفريق كما ينبغي ويشجعه على حصد المزيد من النقاط في المرحلة القادمة التي سيشتد فيها الصراع حتما بين جميع الأندية، لذلك نحن مطالبون بتفادي تسجيل تعثرات جديدة والعمل على جمع أكبر قدر ممكن من النقاط في الجولات القادمة”.

شاركت في معظم اللقاءات الأخيرة للفريق، ما تعليقك؟ 

“لقد عملت خلال فترة التحضيرات على التدرب بكل جدية حتى أستعيد جاهزيتي وأتمكن من تقديم مستوى جيد عندما تمنح لي فرصة المشاركة أساسيا، وهو ما حدث خلال اللقاءات الأخيرة التي حاولت فيها تقديم كل ما لدي من أجل كسب ثقة الطاقم الفني، لذا سأواصل العمل بنفس الجدية حتى أكون عند حسن تطلعات المدرب والأنصار”.

كلمة أخيرة..

“علينا كلاعبين أن نحقق الإستفاقة سريعا من خلال الفوز بنقاط مواجهة ترجي مستغانم، وذلك حتى نستعيد قوتنا ونعود لسكة الإنتصارات من جديد، لكن ذلك لا يمكن أن يتجسد إلا بتضافر جهود الجميع داخل الفريق وحتى الأنصار الذين نتمنى منهم مواصلة دعمنا من خلال تحفيزاتهم في قادم المشوار حتى نحقق الهدف المنشود”.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P