حوارات

سمير كلال (رئيس مصلحة الرياضية): “اليوسيكان بيدو إضافة أخرى للحركة الرياضية بمعسكر”

بدوره رئيس مصلحة التربية البدنية والرياضية بمديرية الشباب والرياضة سمير كلال أدلى بهذا التصريح وقال فيه: “اليوم الإفتتاح الرسمي للتربص الوطني إجتياز إمتحان الرتب لأول مرة بولاية معسكر ومنه لسعي من أجل خلق وتأسيس هذا التخصص ليكون إضافة للحركة الرياضية المحلية سواء فروع للنوادي أو رابطة ولائية”.

“القطاع سخر كل الظروف لإنجاح التربص”

“مديرية الشباب والرياضة سخرت كل الإمكانات البشرية والمادية للسير الحسن لهذا التربص ولإنجاحه من خلال تسخير قاعة المتعددة الرياضات للفترة الصباحية وقاعة الفنون القتالية أحمد كدير للفترة المسائية، وكذا توفير بيوت الشباب لإستقبال ولإقامة الوفود المشاركة والقادمة من مختلف ولايات الوطن، كان الإختيار بين بيوت الشباب بمعسكر، بوحنيفية، سيق وتيغنيف”.

“تحية لإطارات الدجياس ولجريدة بولا”

التربص جرى في ظروف جيدة بحضور رئيس الإتحادية ومؤطرين، حيث كان ناجحا بفضل المشاركة الكبيرة ووقوف إطارات القطاع من حيث التنظيم المحكم. بالإضافة إلى التغطية الإعلامية لجريدتكم المرافقة الدائمة وكل ذلك كان سببا مباشرا في إنجاح هذا الموعد على غرار التظاهرات السابقة”.

“رحبنا بفكرة تنظيم البطولة الوطنية”

“أيضا كان هناك حديث جانبي مع رئيس الإتحادية حول برمجت بطولة وطنية بولاية معسكر، من جانبنا رحبنا بالفكرة والقطاع جاهز كالعادة للوقوف ولتسخير كل ما تحتاجه التظاهرات الرياضية، وتبقى ولاية معسكر كبيرة بفضل إطاراتها ومنشأتها. مرحبا برياضة اليوسيكان بيدو بعاصمة الأمير عبد القادر”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P