نجوم الجزائر

أنطاليا سبور يرفض رحيل غشة

وافقت إدارة نادي أنطاليا سبور التركي، على رحيل لاعبها الجزائري حسام الدين غشة، غير أنها اشترطت حوالي 5 ملايير سنتيم من أجل تسريحه، وكشفت تقارير صحفية تركية بأن غشة، تنقل مؤخرا إلى الجزائر، من أجل التفاوض مع مولودية الجزائر، حول امكانية التحاقه بالفريق. وأشارت صحيفة “أجانس سبور” في هذا الصدد، بأن إدارة أنطاليا، منحت موافقتها لغشة، من أجل التفاوض مع المولودية.

كما أبرزت، بأن الفريق التركي اشترط على لاعب وفاق سطيف السابق، التنازل عن 50 ألف أورو (حوالي مليار سنتيم) ممثلة في مستحقاته العالقة و200 ألف أورو (حوالي 4 ملايير سنتيم) ممثلة في ورقة تسريحه. ولم تكشف الصحيفة ذاتها عن تفاصيل أخرى، حول مستقبل غشة، مبرزة في المقابل، بأن الأخير وصل إلى تربص الفريق الخاص بالموسم الجديد متأخرا بعدما ضيّع اليومين الأول والثاني. و في سياق آخر، أكدت مصادر صحفية أن نادي الزمالك المصري يريد ضم اللاعب السابق لوفاق سطيف والذي يلعب هذه السنة لنادي أنطاليا سبور التركي إلى صفوف النادي حسام الدين غشة، لتدعيم القاطرة الهجومية للفريق التي عانت كثيرا هذا الموسم، وأوضح المصدر ذاتها أن اللاعب صاحب الـ27 عامًا لديه عقد مع أنطاليا سبور ينتهي بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب لا يرغب في تفعيل بند إضافة الموسم الإضافي، مشيرًا إلى أن اللاعب لا يُمانع الانتقال لصفوف الزمالك في الصيف المقبل.

ولا زال نادي الزمالك المصري متحسرا لعدم ضم لاعب الوفاق السطايفي أحمد قندوسي الذي اختار تقمص ألوان نادي الأهلي المصري الذي توج معه في ظرف أربعة أشهر فقط بلقبين، في انتظار لقب ثالث باعتبار أن رفقاء نبيل معلول متأهلون للعب نهائي رابطة الأبطال بعد فوزهم ذهابا وإيابا على الترجي في نصف نهائي المنافسة الإفريقية. وبدأ غشة مسيرته الاحترافية بنادي شباب عين جاسر الذي انتقل من صفوفه في موسم لنادي أمل بوسعادة، قبل أن يرحل بعد موسمين لنادي اتحاد البليدة ثم صعد في خطوة أعلى بمسيرته بالانضمام لصفوف وفاق سطيف.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P