رياضات أخرىمختلف الرياضات

البطولة الوطنية في الصالات لمختلف الفئات … سيطرة مطلقة لنادي وهران على مختلف المنافسات

نظم الاتحاد الجزائري للجمعيات  التجديف  والكانو كاياك ،  بطولة الجزائر للتجديف في الصالات لجميع الفئات على مدار يومين، 9 و 10 فبراير 2024. و أقيمت المنافسة في القاعة متعددة الرياضات  “شهر الدين شحلف” في عنابة، بمشاركة 150 رياضيًا.  وهذا هو أول حدث رياضي كبير مدرج في برنامج الاتحاد الجزائري للتجديف  والكانو كاياك  للعام الجديد 2024.

وشهدت المسابقات مشاركة أكثر من 150 رامٍ من 13 ناديًا من جميع أنحاء البلاد، وهي: الرياضة المائية الجزائر ،نادي الرياضي وهران للتجديف  ، حمراء عنابة ، شباب الرياضي الجزائري  ، نادي عنابة ، القوات البحري. نادي هواة  الجزائر ، الكتف الجنوبي عنابة ، نادي  زغاية ميلة ، الحماية المدنية ،  PC Hand عنابة ، قصبة الجزائر  نادي الرياضي عين الدفلى ،  وتضمن برنامج اليوم الثاني سباق 500 متر للفتيان والفتيات من فئة الأشبال والشباب، وفتيان وفتيات تحت 23 سنة وزن خفيف، وفتيان وفتيات تحت 23 سنة مفتوح، و أسفرت نتائج المسابقة عن فوز النادي الرياضي الجامعي لوهران  بلقب بطل الجزائر للفرق في فئات الشباب و أقل من 23  سنة.

وحصل نادي  عنابة على لقب واحد فقط، وهو بطل الجزائر لفئة الأشبال. وكانت المسابقة أيضًا فرصة للمدرب الوطني، محمد رياض قدري، للبحث عن مواهب شابة يمكن ضمها إلى صفوف المنتخب الوطني، استعدادًا للمواعيد الدولية المهمة القادمة مثل البطولة العربية وبطولة إفريقيا 2024.

وداد هاشم

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P