رياضات أخرىمختلف الرياضات

هوارية بلحموي (رئيسة الإتحادية):  “حظ موفق للجميع”

”  سارت هذه المسابقة الأولى من عام 2024، وهي مسابقة التجديف في الصالات، بشكل جيد، حيث حضر 150 رياضيًا من 13 ناديًا. أودّ بهذه المناسبة أن أشكر ولاية عنابة على استضافتها لهذه المسابقة الوطنية، ناهيك عن مديرية الشباب والرياضة، وأن أقدم أسمى التهاني لجميع الفائزين في هذا الحدث الرياضي. تهانينا لكل مشارك اكتسب خبرة وتعلم من أخطائه استعدادًا للمسابقات القادمة. أما أنتم الذين لم يحالفكم الحظ هذه المرة، فاستمروا في العمل الجاد وكثفوا جهودكم وتفاءلوا بمستقبل مشرق لكم.

أردت أن أهنئ جميع هؤلاء الرياضيين الشباب الذين شرفوا أنديتهم وأن أقول لهم أن كل هذه الميداليات التي حصدوها هي أفضل دليل على نجاحهم وثقتهم بقدراتهم وإدراكهم لواجبهم تجاه ناديهم ومسؤوليه. أما بالنسبة لرياضيينا المؤهلين للألعاب الأولمبية، سيد علي بودينة ونهاد بنشادلي، فهما في معسكر مغلق في نانت حيث يستعدان لبطولة العالم للتجديف في الصالات المقررة هذا الشهر في فيينا، النمسا. ثم هناك اكتشاف إبراهيم قندوز في رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث فاز بميداليتين برونزيتين في كأس العالم وبطولة العالم وهو حاليًا في معسكر تحضيري في إشبيلية (إسبانيا).

هناك أيضًا كارولين بوزيدي، المؤهلة للألعاب الأولمبية باريس 2024، في مسابقة الكاياك المائية. خلال فترة ولايتنا الأولمبية، نجحنا في تأهيل أربعة رياضيين للألعاب الأولمبية.”

 وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P