الأقسام السفلىالمحلي

شباب مهدية … بينما الشباب يعاني من أزمة مالية خانقة … عدم جاهزية الملعب يضع الإدارة في ورطة

يواصل فريق شباب مهدية، الناشط في بطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة، تحضيراته تحسبا للموسم الكروي الجديد، وهذا تحت قيادة المدرب، علوان رشيد الذي عاد مؤخرا لتدريب الفريق. ومثلما هو معلوم فلقد أوكلت لهذا التقني مهمة إعادة بناء فريق جديد يتشكل في أغلبيته من عناصر قادمة من الفئات الشبانية لأندية الولاية على غرار السوق.

بالإضافة إلى ترقية عدد كبير من لاعبي فريق الأواسط. وحسب رئيس الفريق فإن تعداد الشباب قد تجدد بنسبة كبيرة هذا الموسم، حيث فضلت الإدارة، كما أضاف، الاعتماد على عنصر الشباب لإعادة بناء فريق تنافسي، من خلال المراهنة على التكوين والاستثمار في العناصر الشابة. وحسبه رأيه دائما فإن الاعتماد على الشبان هو السبيل الوحيد لضمان لعب الأدوار الرئيسية في المستقبل، بعد أن أثبتت سياسية اللهث وراء الأسماء فشلها في السنوات الفارطة، ولم يجن منها الفريق أي شيء، بل بالعكس فقد أغرقته في مشاكل مادية عويصة.

وعن الأهداف المسطرة للموسم الجديد، أوضح رئيس الشباب بأنها لن تخرج عن دائرة ضمان البقاء ضمن بطولة الجهوي الأول، والتحضير بالموازاة للموسم القادم بصفة جيدة، والعمل على تدعيم خزينة النادي بالسيولة المالية الضرورية من خلال البحث عن مصادر تمويل جديدة. وإذا كانت الاستعدادات للموسم الجديد تجري في ظروف جيدة على العموم، فيبقى المشكل الذي يعاني منه فريق شباب مهدية هو عدم جاهزية ملعب “لعزب الجيلالي” خاصة غرف تغير الملابس. أمام هذا الوضع فإنه من المحتمل أن يلعب الفريق مواجهات البطولة في ملعب الحمادية أو ملعب تيسمسيلت. ونشير في الأخير، بأن فريق شباب المهدية سيواجهه وداد تيسمسيلت في إطار الدور الجهوي ما قبل الأخير من منافسة كأس الجمهورية في ملعب آيت عبد الرحيم.

مهدي ع / محمد عمر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P