حوارات

صرصار بن يمينة (رئيس إتحاد وهران): “سنعمل من أجل إحداث إصلاح شامل في ليزمو”

أكد الرئيس الجديد لنادي إتحاد وهران، صرصار بن يمينة في أول تصريح له عقب إنتخابه من طرف أعضاء الجمعية العامة بأنه سيعمل من أجل إحداث إصلاح شامل على جميع المستويات في الفريق: “نعمل من أجل إحداث إصلاح شامل في ليزمو على جميع المستويات في الفريق. ولو أنني متأكد من صعوبة المأمورية. حاليا ندرك جيدا بأن المهمة ستكون جد معقدة إلا أننا سنعمل جاهدين من أجل إعادة الفريق لسابق عهده. هدفنا هو النهوض مجددا بالنادي نظرا لغياب كل ما يحتاجه الفريق حاليا. هذا ما وقفت عليه خلال اطلاعي على بعض الأمور الإدارية والفنية.”

“لا أملك خاتم سليمان”

  كما طالب الرئيس الجديد لنادي إتحاد وهران، صرصار بن يمينة بالهدوء والتعاون ولم الشمل، على اعتبار أنه لا يمتلك خاتم سليمان على حد تعبيره لتغيير كل شيء في مدة شهر واحد. وفي هذا الخصوص، صرح قائلا:”لا أمتلك خاتم سليمان، ولا يمكن أن أغير كل شيء في فترة وجيزة، خاصة وأنني وجدت فريقا مثقلا بالمشاكل، وأؤكد على نقطة مهمة فما لم يفعلوه من سبقوني في عدة سنوات، لا تنتظروه مني في شهر واحد، وهذه رسالتي الأبرز لجمهور النادي.  لأن إعادة الإتحاد لمكانته المعهودة يتطلب بعض الوقت بعيدا عن الحديث الفارغ والضغوطات السلبية التي لا تفيد في شيء بقدر ما تعقد الأمور أكثر.”

“لم يكن بإمكاننا ترك الفريق في مفترق الطريق”

 واصل الرئيس الجديد لنادي إتحاد وهران، صرصار بن يمينة، المعروف بحبه للنادي ووقوفه إلى جانبه في أحلك الظروف حديثه قائلا:”كان من الصعب عليّ أن أدير ظهري لهذا الفريق العريق وأرفض التخلّي عنه، خاصة أني قادر على مساعدته. فلم أنتظر طويلا ولم أفكر، بل قرّرت الترشح دون أي حسابات أو خلفيات. لم يكن بإمكاننا ترك الفريق في مفترق الطريق. أطلب يد المساعدة من الجميع من أجل إعادة الفريق لسابق عهده.”

“على الجميع الالتفاف حول الفريق”

 شكر الرئيس الجديد لنادي لإتحاد وهران كل من صوت عليه ووضع فيه الثقة ليشغل هذا المنصب من جديد لعهدة جديدة. وصرح الرئيس الجديد لنادي إتحاد وهران، صرصار بن يمينة عقب اختتام أشغال الجمعية الانتخابية: “أشكر كل من جددوا ثقتهم في شخصي وصوتوا علي لأكون رئيس جديد للنادي لعهدة جديدة. وسأكون عند حسن ظنهم بمساعدة الجميع. على الجميع الالتفاف حول الفريق وتقديم يد المساعدة له من أجل إعادته للسكة الصحيحة.”

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P