حوارات

عبدالصمد بونعامة مدافع مولودية البيض:  “ودية الغاسول مفيدة وأسعى لكسب مكانة أساسية في التشكيلة”

مباشرة بعد نهاية المباراة الودية والتي جمعت مولودية البيض ومولودية الغاسول، صرح لنا مدافع الفرسان عبد الصمد بونعامة، أن الفوز بالمواجهة وبنتيجة عريضة هي مفيدة لهم خاصة من الناحية المعنوية بعد فترة الفراغ التي يعيشها الفريق بسبب النتائج السلبية في البطولة، حيث أكد بونعامة أن فريقه سيتجاوز هاته المرحلة ويعود بقوة في البطولة. بخصوص مردوده، قال أنه يسعى للعب مجدد أساسيا من أجل مساعدة زملائه في المباريات القادمة والتي تعتبر هامة ومصيرية في مشوار تحقيق البقاء.

أولا كيف حالك بونعامة؟

“الحمد لله أنا بخير”.

لعبتم مباراة ودية كيف تقيم الأداء فيها؟

“أجل لعبنا أمسية الجمعة مباراة ودية تحضيرية ضد فريق مولودية الغاسول والتي كان الهدف منها هو إعطاء الفرصة لكل اللاعبين من أجل تأكيد إمكانياتهم، مع البقاء في ريتم المنافسة لأنه كما هو معلوم مباراتنا مع شبيبة القبائل كانت مؤجلة، على العموم المباراة الودية كانت جيدة من كل النواحي”.

سجلتم تسعة أهداف، هل هي الإنتفاضة المنتظرة من الهجوم؟

“أظن أن الأداء الهجومي كان مميز والدليل هو تسجيل تسعة أهداف خاصة أننا كنا نعاني كثير من النجاعة أمام المرمى رغم أننا نمتلك لاعبين مميزين في هذا الخط لكن قلة التركيز وسوء الحظ أحيانا هو سبب تضييع الأهداف في المباريات الرسمية. واليوم أتمنى أن تكون الإنطلاقة الحقيقية”.

ماهي الأشياء الإيجابية التي إستخلصها الفريق في رأيك؟

“من بين إيجابيات مباراة مولودية الغاسول الودية، تواجد كل اللاعبين في نفس الفورمة سواء الأساسيين أو الذين لم يلعبوا كثيرا هذا الموسم”.

على ذكر اللاعبين الذين لم يلعبوا كثيرا أنت تعتبر من بين هؤلاء كيف تقيم أدائك؟

“صراحة لا أستطيع الحكم على أدائي يبقى ذلك من إختصاص الطاقم الفني وأنا أحاول دوما تقديم الأفضل، كما أسعى لأكون ضمن التشكيلة الأساسية التي لن تكون مفروشة بالورود بل بالعمل والإجتهاد لإقناع المدرب”.

نتظركم مباريات صعبة ماذا ينقصكم لتحقيق البقاء؟

“الفريق ليس في وضعية معقدة لأن البطولة لا تزال طويلة وأمامنا مباريات هامة خاصة تلك التي تلعب داخل الديار وما علينا إلا التركيز والجدية من أجل الفوز بها كلها للوصول لمرتبة تسمح لنا بتحقيق البقاء بكل أريحية”.

كلمة لجمهوركم الذي ينتظر منكم الكثير؟

صراحة جمهورنا هو رأس مال الفريق ودعمهم لنا هو في حد ذاته حافز، يجب أن نرد لهم الدين ولن يكون ذلك إلا بإسعادهم والعودة للنتائج الإيجابية وسيكون لهم نصيب كبير في ذلك. من هذا المنبر أوجه لهم شكري وإمتناني وأؤكد لهم أننا لن نبخل على الفريق ما دام الأنصار خلفه”.

 علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P