رياضات أخرىمختلف الرياضات

عبد الرحمن بوزيد (رئيس الإتحادية الجزائرية للغولف): “تنظيم دورة مفتوحة تخليدا لذكرى حميد قدرة”

تنظم الاتحادية الجزائرية للغولف، في ملعب الغولف بدالي إبراهيم (الجزائر العاصمة)، دورة مفتوحة، تخليدا لذكرى أول لاعب جزائري في رياضة الغولف “حميد قدرة”، حسب ما علم من الهيئة الفدرالية. وأشار رئيس الاتحادية الجزائرية للغولف، عبد الرحمن بوزيد، إلى أن الدورة ” ستكون مفتوحة للاعبين المنتسبين للاتحادية الجزائرية لرياضة الغولف والمنتخب الوطني والممارسون الأجانب لهذه الرياضة”، مضيفا أنها” ستكون فرصة للم شمل عائلة الغولف محاولة الإبقاء على هذا النوع من اللقاءات التي يتم خلالها تخليد ذكرى رمز من رموز رياضة الغولف في الجزائر، كما كان ذلك في الأشهر القليلة الماضية بمناسبة نظيم دورة مماثلة مخلدة لذكرى رئيس سابق للاتحادية، مصطفى لوراري.

وستنطلق الدورة المفتوحة ليوم السبت في حدود الساعة الثامنة نصف صباحا على مضمار مشكل من 9 حفر، على أن تستمر المنافسة إلى غاية منتصف النهار حيث سيتم جمع كشوف نقاط المشاركين، قبل الإعلان عن النتائج النهائية وأسماء الفائزين بالدورة في حفل بروتوكولي يتم خلاله توزيع الجوائز على الفائزين وتكريم عائلة الفقيد. للتذكير أن المرحوم حميد قدرة كان أول لاعب غولف جزائري بدأ مسيرته في عام 1943، بعد سنوات قليلة منذ ذلك تحصل على لقب ” كادي ماستر”، قبل أن يصبح عام 1958، مدرسا للغولف وبعدها مسؤولا عن تدريب لاعبي الغولف. وقال رئيس الاتحادية عبد الرحمان بوزيد ” أن هذه الدورة ستعرف حضور مميز لإطارات من الحركة الرياضية الوطنية وعائلة الغولف ومدعوين آخرين.

وستكون فرصة للم شمل كل عائلة الغولف ومناسبة لإعطاء اشارة انطلاق الموسم الرياضي”. وخلال الموعد سيتم أيضا تسليم الجوائز والكؤوس على أصحاب كأس الجزائر والبطولة الوطنية للغولف.  ويتعلق الامر باللاعبين زرزور سيف الدين (نجم بن عكنون) والحاج أحمد سيد علي (مولودية واد أوشايح) وزرزور سيد أحمد (الإتحاد الرياضي للأبيار)، وأيضا أبطال الجزائر وهم تواليا: زرزور سيف الدين وحاج أحمد سيد علي وناصر بعلي (الجيل الرياضي للأبيار).

محمد عمر

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P