حوارات

عبد الكريم صلاح الدين (مدرب وفاق بئر الجير): “لم نسرق النقاط الثلاثة”

كلمة عن داربي اليوم؟

 “حضرنا لمواجهة محلية صعبة للفريقين، حيث كنا نعلم بأنها ستلعب على جزئيات صغيرة، أمام خصم كان محضر لها من قبل. فلقد دخلنا اللقاء بحذر كبير، وهذا أمر طبيعي خاصة في الشوط الأول، رغم أن الوصول لمنطقة الخصم كان في متناول فريقي، وأظن بأن البطاقة الحمراء كانت منعرج اللقاء. وبعد التغييرات التي أحدثتها والتعليمات الصادرة للاعبين كانت لها صدى ايجابي علينا. بالنظر لمجريات اللقاء فقد كان الفوز مستحقا ولم نسرق النقاط الثلاثة.”

ما هي أهداف الفريق في البطولة هذا الموسم؟

“لا يمكن أن نستعجل الأمور خاصة وأن البطولة مازالت طويلة ولم يسدل الستار فيها على مرحلة الذهاب. بالتالي يجب العمل بهدوء وبدون ضغط على اللاعبين ونسعى في بداية الأمر إلى العمل على احتلال مرتبة مشرفة، بالرغم من مرتبتنا الحالية. خاصة وأن الأمر يتطلب خبرة وتجربة لتحقيق الصعود. وباعتبارنا من الجدد في هذا القسم فإن تحقيق البقاء في ظروف مريحة يعتبر إحدى أهدافنا الأولية مع استغلال الفرص المتاحة لنا في حالة تعثر أصحاب المقدمة.”

كيف تقيم مستوى البطولة من الناحية الفنية؟

 “لا يمكن الحديث عن المستوى الفني في غياب الإمكانيات المادية والتحفيزات من أجل جعل اللاعب يقدم مستوى فني لائق. فالمستوى جد متقارب بين جل الفرق ويبقى الفرق في إمكانيات كل فريق. هذا ما يجعل اللعب على تحقيق الصعود لا يكاد ينحصر إلا ما بين 5 أو6 فرق فقط.”

حماز ز

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P