الأولىنجوم الجزائر

غياب بن ناصر عن كان كوت ديفوار وارد

تلقى المنتخب الوطني الجزائري صدمة قوية، بعدما أعلن نادي ميلان الإيطالي عن المدة التي سيغيب خلالها لاعبه إسماعيل بن ناصر عن الملاعب. وتعرض بن ناصر لإصابة منعته من استكمال مباراة فريقه ميلان ضد الغريم التقليدي إنتر ميلان، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، ونشر نادي ميلان عبر موقعه الرسمي بيانا، كشف فيه عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها إسماعيل بن ناصر، والمدة التي سيغيب خلالها عن الملاعب.

وقال النادي الإيطالي في بيانه إن بن ناصر خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى، وذلك في مدينة ليون الفرنسية. وأوضح ميلان أن الطبيب برتراند سونيري قام بإصلاح القطع الذي حدث في الغضروف، بحضور مدير الإدارة الطبية في ميلان ستيفانو مازوني. وقال النادي الإيطالي في ختام بيانه إن غياب بن ناصر عن الملاعب سيصل على الأقل إلى 6 أشهر قادمة. وبذلك لن يعود اللاعب الجزائري إلى الملاعب سوى في منتصف شهر نوفمبر المقبل على أقل تقدير، أي بعد بداية الموسم الجديد بنحو 3 شهور.

بن ناصر لن يبدأ الموسم الجديد رفقة ناديه ميلان، لكن النادي الإيطالي لن يكون المتضرر الوحيد، عودة بن ناصر في منتصف نوفمبر المقبل، تعني أنه لن يشارك مع منتخب الجزائر في أي مباريات قبل كأس أمم أفريقيا 2023. وتنطلق البطولة الأفريقية في جانفي المقبل، ما قد يهدد حظوظ بن ناصر في المشاركة بالبطولة. يُذكر أن بن ناصر كان أحد أبرز العناصر الأساسية في فريق ميلان خلال الموسم الحالي، وكذلك الحال في منتخب الجزائر، لكنهما سيضطران للتعويل على لاعب جديد.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P