الأولىالرابطة الأولىالمحلي

عمراني: “قررت مغادرة المولودية وأرفض العمل مجددا وسط البريكولاج”

في تصريحات أدلى بها لجريدة بولا، أكد مدرب مولودية وهران عمراني عبد القادر اتخاذه رسميا قرار مغادرة العارضة الفنية للحمراوة وذلك بعد خلاف في وجهات النظر مع رئيس مجلس الإدارة يوسف جباري.  التقني التلمساني أكد رفضه العمل في سياسة البريكولاج فاتحا النار على الادارة الحالية والتي حملها مجددا مسؤولية افتقاد المولودية لهيبتها في المواسم الأخيرة واكتفاء النادي باللعب على البقاء وفقط.

“اتصلت برئيس الفريق و أعلمته بقرار مغادرتي وسألتقي به لفسخ العقد”

المدرب عمراني ابى الا أن يستهل حواره بالتأكيد على إبلاغه لرئيس مجلس الإدارة جباري يوسف بقرار مغادرته العارضة الفنية للحمراوة وقال في هذا السياق: “لقد اتصلت بالرئيس جباري وأكدت له مغادرتي الفريق فث ظل استحالة مواصلة عملي. سيكون لي لقاء مع الرئيس في الساعات المقبلة من أجل فسخ عقدي وذلك طبعا بعد الاتفاق حول مستحقاتي العالقة “.

“الأمور غير واضحة و غامضة و لا يمكنني البقاء في ظل هذه الوضعية”

التقني التلمساني تحدث عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار مغادرة العارضة الفنية لمولودية وهران وقال: “الأمور في بيت الحمراوة غامضة وغير واضحة على الرغم من مرور حوالي أسبوعين على نهاية البطولة وشروع الاندية في التحضير للموسم الجديد، إلا أن كل شيء بقي على حاله في بيت الحمراوة وهذا ما جعلني ارفض البقاء في ظل الوضعية الحالية “.

“اللاعبون و الطاقم الفني لم ينالوا مستحقاتهم و لا يوجد أي شيء يحفز على البقاء”

مدرب شبيبة الساورة السابق ربط مغادرته للمولودية بقضية المستحقات المالية سواء للاعبين او الطاقم الفني وقال: “رغم ان البطولة انتهت منذ اسبوعين والفريق حقق الهدف المسطر في ظل كل تلك المشاكل، إلا أن اللاعبين وحتى الطاقم الفني لم يتلقوا مستحقاتهم المالية العالقة كما انه لا يوجد أي شيء يحفز للبقاء مما جعلني اتخذ قرار المغادرة رفقة أعضاء الطاقم الفني وعن قناعة تامة “.

“لا شيء تغير في المولودية رغم كل النداءات”

عمراني فتح النار مجددا على الادارة وسياستها في التسيير والتي لم تتغير منذ الموسم الفارط وقال في هذا السياق: “رغم كل النداءات التي وجهتها لتغير السياسة التسيرية للإدارة ومنذ تولي زمام العارضة الفنية للفريق منتصف الموسم الفارط، إلا أن ذلك لم يغير من الأمر شيئا واستمر الحال على ما هو عليه وسط جملة من المشاكل سواء التنظيمية أو الإدارية أو حتى المالية “.

“الفريق يسير نحو الهاوية ولا يمكنني المواصلة”

ذهب مدرب شباب بلوزداد سابقا بعيدا في تصريحاته عندما أكد توجه المولودية نحو الهاوية بسبب كل ما يحدث في النادي وقال: “كل المؤشرات توحي بأن مولودية وهران تسير نحو للهاوية والموسم المقبل قد يكون أصعب بكثير في ظل الظروف الحالية الاي لا تبشر بالخير إطلاقا، والتي لا تشجع لا المدرب ولا اللاعب على المواصلة وتحفز على المغادرة لتفادي الأسوأ “.

“احترم الحمراوة ولا يمكن لي التلاعب بمشاعرهم وتقديم وعود كاذبة لهم” 

عمراني ابى الا أن يوجه رسالة لأنصار مولودية وهران والذين رفض التلاعب بمشاعرهم وقال في هذا السياق: “احترم وأحب جمهور الحمراوة والذين يبقون فوق الراس والعين، لكن بالمقابل لا يمكنني تقديم وعود كاذبة للجماهير والتلاعب بمشاعرهم خاصة وأنهم سئموا من سياسة البركولاج ويريدون فريقا قويا يعيد للمولودية مجدها الضائع”.

“مولودية وهران لا يستحق ما يحدث له واستقالتي لها علاقة بالتنظيم”

المدرب السابق لشباب قسنطينة تحسر على الوضعية التي الت إليها مولودية وهران وقال: “المولودية فريق عريق لديه قاعدة جماهيرية كبيرة ولا يستحق اطلاقا ما يحدث له كل موسم تقريبا، وحتى يكون العام والخاص في الصورة فإستقالتي ليس لها علاقة بالأشخاص بل بالتنظيم لأننا ارفض العمل وسط سياسة البريكولاج والتي افقدت النادي هيبته وجعلته يكتفي كل موسم باللعب على تفادي السقوط” .

“المسيرون لم يستخلصوا الدروس ومن غير المعقول بداية الموسم بالمشاكل”

وعاد التقني التلمساني ليفتح النار على الادارة عندما قال: “افريق نجى من السقوط في اخر لحظة وبمعجزة حقيقية في ظل كل تلك المعاناة، لكن المسيرين لم يتعلموا من الدروس لتفادي نفس السيناريو.  من الغير المعقول أن ننطلق في الموسم كما انهيناه بالمشاكل وهذا ما يمهد لتكرار نفس سيناريو الموسم الفارط خاصة وأن هذه المشاكل باتت تتكرر في كل موسم “.

“لا يمكن لأي شخص أن يقوم بعملي وأصر على تحمل المسؤولية” 

كما توقف مدرب وداد تلمسان سابقا عند نقطة تتعلق بعملية الاستقدامات والتسريحات عندما قال: “لا يمكنني الحصول على اجرتي الشهرية وعدم تحمل المسؤولية كاملة كمدرب، فلقد كنت أريد أن اتكلف بعملية الاستقدامات بحكم أنني المسؤول الأول والأخير عن العارضة الفنية و لا يمكن لأي شخص أن يعمل عملي لأن مع بداية الموسم عمراني هو الذي سيحاسب وليس من سيتكفل يجلب اللاعبين “.

“أرفض تحمل أخطاء الآخرين والمشكل في المسيرين الحاليين” 

وفي ختام حديثه قال المدرب عمراني عبد القادر: “لست هنا من أجل تقديم الدروس لأي شخص بل أريد القيام بعملي وفقط. اعلم ان التحضيرات لن تكون في المستوى وستنطلق متأخرة ولا أريد أن أتحمل أخطاء الآخرين مثلما حدث الموسم الفارط. اعيدها مرة أخرى المشكل في مولودية وهران في المسيرين الحالين وماذا يريدون في هذا الفريق العريق “.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P