الأولىنجوم الجزائر

محرز: “تمكنت من الحفاظ على تركيزي و كنت أعرف أنني قادر على تقديم الإضافة”

وجّه الدوليّ الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، رسالة إلى مدربه الإسباني بيب غوارديولا، بعد تسجيله هدف الفوز 1-0 لفريقه في شباك تشيلسي، ليقود فريقه إلى تحقيق الفوز رقم 12 في الموسم الحالي من البريميرليغ.  وسجّل محرز الذي شارك في الدقيقة 60، هدف الفوز لمانشستر سيتي أمام تشيلسي في الدقيقة 63، في المباراة التي أُقيمت على ملعب “ستامفورد بريدج”، بالجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي.

وقال محرز في تصريحات لقناة “كانال +” الفرنسية: “ليس من السهل أن نأتي إلى ستامفورد بريدج ونفوز، لكننا كُنا أقوياء واستحققنا الحصول على النقاط الثلاث”، وأضاف مُتحدثًا عن هدفه في شباك الحارس كيبا أريزابالاغا: “إنه نوع من الأهداف الذي لا أسجله في العادة، ولكن لا يمكنني تسجيل هدف أسهل من ذلك (يبتسم)”.

ووجَّه رسالة إلى مدربه الإسباني، مشيرًا إلى أنه سيواصل القتال للمحافظة على فرصه في المشاركة مع الفريق، قائلًا: “المدرب (بيب غوارديولا) حاول تجربة شيئًا ما، ولكن عليك دائمًا كلاعب أن تكون مستعدًا، حتى لو كنت مُحبطًا أو شعرت بخيبة أمل في البداية لأنك تريد اللعب دائمًا”. وأضاف الجناح الجزائري: “تمكنت من الحفاظ على تركيزي لأنني كنت أعرف أنني أستطيع مساعدة الفريق في أي وقت وهذا ما فعلته، وأنا سعيد بذلك. لقد حققنا فوزًا هامًا جدًا في حسابات السباق على لقب الدوري الإنجليزي واليوم كنا سعداء جدًا بالحصول على النقاط الثلاث”.

وأكد تحسن أداء مانشستر سيتي في الشوط الثاني، قائلًا: “تحدث هذه الأمور في بعض الأحيان الشوط الأول كان مقبولاً ولم يكن سيئًا”، قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: “الشيء الجيد أننا بقينا في المباراة ولم نستقبل هدفًا في الشوط الأول، عدنا للأسلوب المعهود في الشوط الثاني وسجّلنا هدفًا وحافظنا على نظافة الشباك”.جدير بالذكر أن مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 39 نقطة عزز بها موقعه في المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليغ، متخلفًا بفارق 5 نقاط عن أرسنال، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند 25 نقطة في المركز العاشر.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P