حوارات

مدافع الفريق معمر محمد: “الجياساس في الطريق الصحيح، هدفنا الصعود و”يد واحدة لا تصفق”

تحدث مدافع شبيبة سيق معمر محمد على بداية فريقه في البطولة والتي وصفها بالمتميزة، مؤكدا تسطير الادارة رفقة الطاقم الفني واللاعبين لهدف الصعود للقسم الثالث. معمر ناشد السلطات ورجال الأعمال في سيق لمساندة الشبيبة لإعادتها لمكانتها الطبيعية.

كيف تقيم حصيلة الفريق بعد أربع جولات؟

 “الحمد لله، الفريق يسير في الطريق الصحيح، حيث نحتل المرتبة الأولى بعد ثلاثة انتصارات وتعادل. هي حصيلة إيجابية ومنتظرة بالنظر التحضيرات الجدية التي قمنا بها على مدار أكثر من شهرين، ونحن بصدد حصد ثمار العمل الكبير الذي قمنا به” .

هل يمكن القول بان هدف الجياساس هذا الموسم هو الصعود؟

 “لقد اتفقنا نحن اللاعبين والطاقم الفني مع الإدارة على أن نسير البطولة مباراة بمباراة وذلك لتفادي الضغط السلبي على المجموعة، لكن ما يمكن أن اؤكده هو أن شبيبة سيق ستلعب بقوة على الصعود والتفاؤل يبقى كبير بالنظر لتركيبة المجموعة وحنكة الطاقم الفني والإدارة”.

هناك مخاوف من انعكاس الأزمة المالية على مشوار الفريق، فما قولك؟

 “هاجسنا الأكبر نحن كلاعبين وحتى الادارة والطاقم الفني هو المال في ظل غياب الدعم وبعض العراقيل التي تصادف الادرة، ومن هذا المنبر نناشد كل سكان مدينة سيق والسلطات ورجال المال لمساندة الفريق لإعادته لمكانته الطبيعية لان يد واحد لا تصفق”.

عدت بقوة هذا الموسم فما السر في ذلك؟

 “لقد عملت جاهدا خلال فترة التحضيرات على أن أبلغ أعلى درجة ممكنة من الجاهزية من جميع النواحي. حيث حضرت بجدية وهو ما انعكس بالشكل الايجابي على ظهوري مع بداية الموسم الحالي. ومازال الخير القدام وإن شاء الله أنصار الجياساس سيرون معمر نتاع زمان”.

كلمة أخيرة..

 “شبيبة سيق لا تستحق التواجد في القسم الحالي مع احتراماتي لكل الأندية. وسنضحي حتى نعيد الفريق للقسم الثالث ونعوض للأنصار خيبة أمل سقوط الموسم الفارط، على أمل أن نلقى الدعم اللازم من السلطات والغيورين على هذا النادي” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P