نجوم الجزائر

مدرب نيس يشيد بِبوداوي

أشاد لوسيان فافر، مدرب نيس، بالجزائري هشام بوداوي، بعد مردوده الجيد في مباراة فريقه ضد لانس، في إطار الأسبوع الـ16 من الدوري الفرنسي. هشام بوداوي شارك بصفة أساسية ولعب لمدة 90 دقيقة في المباراة التي انتهت مثلما بدأت بالتعادل السلبي، ولكنه برز فيها بشكل لافت للأنظار.

وتحدث فافر عن محارب الصحراء في المؤتمر الصحفي الذي تلى اللقاء أمام لانس قائلا: “بوداي لاعب ذكي جدا، إنه متعدد المراكز وقادر على شغل أدوار مختلفة، سواء في وسط الملعب بشقيه الدفاعي والهجومي، وكجناح أيمن وأيسر.. إنه يمنحني خيارات كثيرة”. وواصل: “بوداوي يستوعب وبشكل مباشر المطلوب منه فوق أرض الملعب، إذ لديه فهم سريع لدوره الخططي، وهو يساعدنا كثيرا بدعمه للمدافعين في كل مرة، ويظهر بمستوى مميز خلال كل مباراة يشارك فيها”.

وأتم المدرب السويسري: “هناك مشكلة وحيدة مطالب بمعالجتها، ألا وهي لمسته الأخيرة أمام المرمى، وهو يعمل على ذلك بشكل دائم، وسيتحسن لا محالة”. يذكر أن المدرب السويسري لبى في الآونة الأخيرة مطالب نظيره مدرب منتخب الجزائر، جمال بلماضي، الذي كان يصر على ضرورة لعب بوداوي كلاعب وسط دفاعي، لأنه المركز الأفضل له. واختير بوداوي الأفضل من جانب فريقه من جانب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، التي منحته 6 درجات من 10 على مستواه أمام لانس.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P