الأولىالرابطة الثانيةالمحلي

مستقبل واد سلي 0 – 1 جمعية وهران … “لازمو” وقت الصح غدارة و صعيبة

عاد فريق جمعية وهران بانتصار ثمين للغاية من سفريته التي قادته إلى الشلف لمواجهة مستقبل واد سلي في الجولة الـ22 من عمر القسم الثاني هواة عن مجموعة وسط غرب. و عاد أبناء المدينة الجديدة نحو سكة الانتصارات بعد 3 جولات عجاف. وبهذا قطع غزلان الباهية خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء.

ضغط البرتقالي لم يأت بجديد

حاول الفريق المضيف مستقبل واد سلي في الشوط الأول فرض منطقه من خلال فرض ضغط هجومي على دفاع لازمو، إلا أن خطورته لم تكن بالشكل المطلوب. ووجد صعوبات كبيرة في اختراق دفاعات لازمو و الوصول لمرمى الحارس عبد السلام هنان. واستمر الحال على ما هو عليه طيلة الـ45 دقيقة الأولى.

انتشار تكتيكي جيد للجمعية

وفي المقابل فان جمعية وهران عرفت كيف تمتص حماسة لاعبي البرتقالي، وهذا عن طريق الانتشار الجيد فوق أرضية الميدان، وإغلاق جميع المنافذ في وجه مهاجمي المستقبل. إذ كان الهدف من ذلك هو الخروج في الشوط الأول بالتعادل السلبي على الأقل، وهو ما نجحوا في تحقيقه لغاية إعلان الحكم صافرة انتهاء النصف الأول للقاء.

دواجي باغت البرتقالي بهدف

وفي المرحلة الثانية انتهجت الجمعية سياسة هجومية أكبر، وهو ما أتى بثماره في الد61 حين استطاع متوسط الميدان الهجومي عبد الله دواجي أن يوقع على الهدف الوحيد في المباراة، مانحا فريقه أسبقية مهمة للغاية. كما أعطى المزيد من الثقة لبقية زملائه من أجل الاستماتة و الحفاظ على هذا التقدم.

واد سلي لم يجد الحلول

وعلى الرغم من تأخر الفريق المضيف في النتيجة، إلا أن لاعبي واد سلي لم يجدوا أي حلول أمامهم، واصطدموا بفريق منظم دفاعيا و تكتيكيا، رغم وجود بعض المحاولات الهجومية الخطيرة، لكنها مرت بسلام. ليعود أشبال المدرب الحاج مرين بفوز مهم للغاية يعوض النقاط المهدرة خلال الجولات الأخيرة.

رامي.ب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P