الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض  … الفريق يمر بفترة فراغ وعلى اللاعبين التدارك في أقرب وقت

يمر فريق مولودية البيض بمرحلة صعبة بسبب النتائج السلبية المسجلة مؤخرا والتي كلفته التراجع في سلم الترتيب من المرتبة السادسة للمرتبة الحادية عشر. وهو ما أقلق الأنصار كثيرا الذين يتخوفون من إستمرار فترة الفراغ الرهيبة التي قد تدخل الفريق في نفق مظلم. فرسان الهضاب رغم أدائهم الجيد في أغلب المباريات التي لعبوها لحد الآن، إلا أن تضييع النقاط يبقي مشكل يؤرق الجميع وهو ما يحتم على التشكيلة بذل مجهودات كبيرة حتى تعود تلك الروح والثقة من أجل الإبتعاد عن منطقة الخطر وانتظار نهاية مرحلة الذهاب من أجل تصحيح المسار قبل الشطر الثاني من البطولة والذي سيكون أصعب لأن أغلب الفرق ترغب في الوصول إلى أهدافها المسطرة.

فالمستويات متقاربة بينها وهو ما سيزيد المنافسة إثارة وتشويق، ليبقى فرسان الهضاب أمام إمتحان لرد الإعتبار ويكون ذلك بنسيان الماضي والتفكير في المستقبل والبداية من الجولة القادمة أين سيواجهون أولمبي الشلف بملعب غليزان. هي فرصة للعودة للواجهة لأن المنافس يمر بفترة صعبة هو كذلك، وما على رفقاء علاتي إلا اللعب بكل إرادة لتحقيق نتيجة مرضية تعيد الفريق توازنه لمواصلة باقي المباريات بأكثر أريحية بعيدا عن كل ضغط.

أربعة أيام راحة للاعبين

منح المدرب شريف حجار راحة للاعبيه مدتها أربعة أيام مباشرة بعد نهاية مباراة مولودية وهران وهذا حتى يتمكن اللاعبون من الإسترجاع ويزورون ذويهم وإستغلال توقف البطولة مدة 15 يوم، قبل أن يعودوا لأجواء التدريبات أمسية اليوم للشروع في التحضير للقاء الشلف الهام في مشوار المولودية التي عليها إستغلال ظروف المنافس الذي يعيش نفس وضعيتهم.

نحو برمجة تربص قصير بالعاصمة

يتجه فرسان الهضاب لبرمجة تربص قصير بالعاصمة بداية من السبت المقبل من أجل شحن بطاريات اللاعبين وكذا إبعادهم عن الضغط للتركيز أكثر على ما تبقى من مباريات في مرحلة الذهاب، حيث يعتزم المدرب شريف حجار العمل على تحفيز لاعبيه وتحسيسهم بالوضعية التي يتواجد عليها الفريق، رغم أن كل الظروف كانت في صالحهم، مما يجعل الكرة في مرماهم. فالجميع يثق في إمكانياتهم فقط عليهم التركيز للعودة لسكة النتائج الإيجابية التي تعيد الثقة بينهم وبين الأنصار.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P