الأقسام السفلىالمحلي

إتحاد الكرمة …فيما تفكر الإدارة في الاعتماد على لاعبي الأواسط ..اللاعبون يواصلون المقاطعة ويهددون بعدم خوض مباراة بن داود

في خطوة جد منتظرة، واصل لاعبوا إتحاد الكرمة مقاطعة التدريبات، وهذا منذ لقاء كأس الجمهورية أمام مديوني وهران. بمعنى أخر، فإن لاعبو إتحاد الكرمة لم يتدربوا منذ حوالي 13 يوم، وهذا احتجاجا على عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية. ومثلما سبق لنا وأن أشرنا إليه في أعدادنا السابقة فإن لاعبو إتحاد الكرمة كانوا قد قاطعوا المباراة الماضية التي جمعت الفريق بمديوني وهران في إطار الدور الجهوي ما قبل الأخير لكأس الجمهورية. تسعى عناصر تشكيلة إتحاد الكرمة من خلال هذه الخطوة لرفع انشغالاتهم، سواء للإدارة أو حتى السلطات المحلية التي كما ذكرنا سابقا لازالت تبحث عن الحلول المجدية للسماح للفريق بالعودة من جديد لمكانته المعهودة. يعيش إتحاد الكرمة أوضاع صعبة للغاية وهذا منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي في ظل الأزمة المالية الخانقة التي تتخبط فيها الإدارة، والتي جعلتها تعجز عن تسديد مستحقات اللاعبين.

اللاعبون سئموا الوضع وأعلموا الطاقم الفني بقرارهم

 في سياق متصل، فإن لاعبي الإتحاد، ورغم مساعي البعض في بلدية الكرمة من أجل حث اللاعبين على العودة للتدريبات وعقد جلسة صلح بين الإدارة واللاعبين، لا يزالون يصرون على مواصلة المقاطعة. حسب الأخبار التي بحوزتنا، فإن عناصر تشكيلة إتحاد الكرمة تكلمت في الموضوع مع الطاقم الفني للفريق، وأعلمته بأنها لن تعود للتدريبات، ما لم تتحصل على مستحقاتها المالية. أوضح اللاعبين للطاقم الفني الأسباب الحقيقية وراء هذا القرار المتخذ وأبرزها قضية الأموال التي أصبحت الشغل الشاغل لهم، وهم الذين نفذ صبرهم كثيرا خاصة وأننا نعيش مرحلة حساسة من البطولة، ما يتطلب تضافر جهود الجميع. من جهتها، تسعى الإدارة لإيجاد حلول لهذه القضية في أسرع وقت ممكن.

 المدرب عالم عبد الحفيظ حاول إقناع لاعبيه بالعودة للتدريبات

 في خطوة أخرى، حاول المدرب عالم عبد الحفيظ ومساعديه إقناع عناصر تشكيلة الفريق بالعدول عن هذا القرار والعودة من جديد لأجواء التدريبات. حسب الأخبار التي بحوزتنا، فإن الطاقم الفني للفريق سعى جاهدا من أجل إقناع اللاعبين بالعودة للتدريبات والتحضير للمباراة المقبلة التي تنتظر الفريق أمام متصدر الترتيب، الجيل الصاعد لبن داود. ورغم إصراره رفقة مساعديه على حثهم بضرورة التنازل عن هذه الفكرة، إلا أن اللاعبون أصروا على تجسيد أمر المقاطعة بسبب تخلف إدارة النادي في تسديد مستحقاتهم العالقة وهي التي قطعت على نفسها وعودا بحل هذا الإشكال في الفترة الماضية.

عبد الكريم مكالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P