الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 11 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية البيض VS مولودية وهران ” الحمراوة زاهيين وعلى الربحة في البيض معولين

سيكون ملعب البيض عشية اليوم مسرحا لمباراة داربي الغرب بين الصاعد الجديد للرابطة المحترفة الأولى المولودية المحلية، ومولودية وهران التي تبحث عن النقاط الثلاثة التي تؤكد بها عودتها القوية في البطولة بعد آخر انتصارين. ولن يكون التعثر مسموحا للحمراوة في داربي الغرب خاصة وأن الأمر يتعلق بمواجهة مهمة من جهة ومفخخة من جهة أخرى.

بلعطوي حذر لاعبيه كثيرا من البيض

ركز المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة بلعطوي عمر في تحضيرات فريقه لمواجهة مولودية البيض كثيرا على الجانب البسيكولوجي وذلك لتحسيس لاعبيه بأهمية وصعوبة المباراة وضروري التحلي بالجدية اللازمة لتفادي أي مفاجأة غير سارة، خاصة وأن الأمر يتعلق بواحدة من أهم مباريات الحمراوة قبل خمس جولات من نهاية مرحلة الذهاب.

المولودية لها عقدة أمام الأندية التي تمر بمرحلة فراغ 

وجدت مولودية وهران نفسها سواء هذا الموسم او الموسم الفارط امام عقدة اندية مؤخرة الترتيب والأندية التي تمر بمرحلة فراغ والتي لم يتمكن الحمراوة من تحقيق اي فوز امامها سواء بملعب الشهيد أحمد زبانة أو خارج الديار، مما يعزز كثيرا من المخاوف حول مباراة هذا السبت أمام مولودية البيض التي لم تحقق أي انتصار في آخر ست مباريات.

وضعية البيض سلاح ذو حدين

 

تمر مولودية البيض بمرحلة فراغ تجسدت في عجز الفريق عن تحقيق اي انتصار في المباريات الأخيرة، وهي الوضعية التي ستكون بمثابة سلاح ذو حدين للحمراوة، حيث سيكون لها انعكاس سلبي كبير على أشبال المدرب حجار خاصة من الناحية النفسية، كما قد تكون بالمقابل فرصة للاعبي البيض من أجل إظهار ردة فعل قوية وتجديد العهد مع الانتصارات من بوابة الحمراوة .

اعداد: الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P