متفرقات

بحضور بولا …من تنظيم نادي الألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية … حفل تكريمي على شرف الرياضيين المتفوقين في الدراسة

نظم النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية بمعسكر حفلا تكريميا على شرف التلاميذ المنخرطون في فرع الكامبو الذين تحصلوا على معدلات جيدة ومشرفة خلال الفصل الأول من الموسم الدراسي. كان الموعد بقاعة الفنون القتالية أحمد كدير بالقطب الرياضي سيدي سعيد بحضور رئيس النادي أحمد بوعلام علايمي، ممثل مديرية الشباب والرياضة في صورة رئيس مصلحة التربية البدينة والرياضية سمير كلال، فروج مدير التقني بالرابطة وحكم دولي، بعض الأسماء من المجتمع المدني وأولياء الرياضيين الذين تنقلوا لمتابعة الأجواء التكريمية التي كانت في الموعد من خلال التنظيم الجيد والمحكم.

استعراضات فنية في إختصاص الكامبو

ضمن البرنامج الخاص بالحفل التكريمي على شرف الرياضيين المتفوقين في الدراسة و الذين تحصلوا على نتائج و معدلات مشرفة، كان الموعد مع بعض الإستعراضات التي قدمها فرع الكامبو من خلال الرياضيين الذين قدموا مستوى جيد من خلال الفنيات التي تجاوب معها الحضور خاصة الأداء المقدم و التنسيق الكبير.

تكريمات وأجواء تذكارية بين الجميع

في نهاية الموعد الإحتفالي، برمج النادي حفل خاص بالتكريمات على شرف الرياضيين من فرع الكامبو الذين تألقوا من خلال المعادلات المشرفة في الفصل الأول من الموسم الدراسي، حيث تم تكريمهم بشهادات عرفانا بالمجهودات والتوافق بين الرياضة والدراسة. يبقى هذا أهم أهداف النادي الذي يشترط التألق الدراسي قبل الرياضي. كما كانت الفرصة سانحة للجميع لأخذ صور تذكارية بين الرياضيين والحضور التي جرت في ظروف جيدة وأجواء عائلية.

علايمي بوعلام (رئيس النادي):“النجاح الدراسي هو شرف للنادي”

علايمي بوعلام
علايمي بوعلام

أدلى رئيس النادي الرياضي الهاوي للألعاب والرياضات التقليدية والفنون القتالية أحمد بوعلام علايمي بهذا الحديث ليومية بولا وجاء فيه ما يلي: “بعد نهاية الفصل الأول من الموسم الدراسي برمجنا هذا الموعد لتكريم التلاميذ الرياضيين في تخصص الكامبو المنخرطين في النادي لتكريمهم على النتائج المحققة والمعدلات المشرفة، وهذا شرف لنا جميعا. الهدف كان لتحفيزهم أكثر لتسجيل الأفضل والأحسن في الفصول المقبلة. الأجواء كانت رائعة بين الرياضيين وكل الحضور ونبقى في خدمتهم ولإيصالهم إلى أقصى جاهزية على المستوى الرياضي والدراسي”.

شاوي علاء الدين (مدرب تخصص كامبو):“تكريم مستحق للتلاميذ”

شاوي علاء الدين
شاوي علاء الدين

المدرب الشاب في رياضة الكامبو شاوي محمد علاء الدين قال عن هذا الحفل التكريمي: “أنا مدرب في تخصص الكامبو. هذا المولود الجديد هو إضافة للرياضة المحلية بولاية معسكر في مختلف الأعمار والأصناف. بمناسبة حصول التلاميذ على نتائج جيدة ومعدلات مشرفة في الفصل الأول ضمن الأطوار الثلاثة الإبتدائي، المتوسط والثانوي، نظم النادي حفلا تكريمي على شرفهم والهدف منه التحفيز لمواصلة التألق في الدراسة. كما سيتجدد الموعد في الموسم الرياضي الجديد مع عدة تظاهرات رياضية وسنكون في الموعد إن شاء الله”.

ڤوميدي مريم (مدربة):“إنها مناسبة سارة وتحفيزية”

ڤوميدي مريم
ڤوميدي مريم

 بدورها المدربة مريم قوميدي أدلت بهذا التصريح ليومية بولا عن هذه المناسبة وقالت: “نعم إنها مناسبة مميزة لتكريم الرياضيين المتمدرسين الذين حققوا معدلات جيدة وهو دليل أن العقل السليم في الجسم السليم وهذا تحفيز من أجل مواصلة التميز في المشوار الدراسي والرياضي. نتمنى لهم كل التوفيق. هذا التخصص مع مرور الوقت يلقى إستجابة من الرياضيين للإلتحاق بالنادي و الإنخراط ضمن هذه الرياضة التي تشمل كل التخصصات و الإقبال في تزايد خاصة في ظل توفر كل ظروف العمل من طرف الشيخ بوعلام و نسعى لتجهيز الرياضيين للمناسبات الرياضية المقبلة”.

بن عائشة أنفال (رياضية):“هدفي تشريف عائلتي وفريقي”

بن عائشة أنفال
بن عائشة أنفال

“أنا أنفال بن عائشة رياضية في تخصص الكامبو وأبلغ من العمر عشرة سنوات وأدرس بمدرسة زموري قدور، تحصلت على معدل 8.23 جئنا من أجل المشاركة في الحفل وتكريمنا من طرف النادي. أنا جد سعيدة أولا بالمعدل وأيضا بمناسبة هذا الموعد التكريمي. سأبذل أقصى جهدي للتفوق في الدراسة والرياضة لتشريف عائلتي والنادي الذي أنتمي إليه”.

غلمي رياض (رياضي):“أشكر الرئيس على هذا الحفل”

غلمي رياض
غلمي رياض

“أنا الرياضي غلمي رياض صاحب إحدى عشرة سنة وأدرس بمتوسطة أحمد بن شاعو، جئت للمشاركة في الحفل المنظم من طرف النادي لتكريم الرياضيين بعد النتائج المسجلة في الدورة السابقة أين تحصلنا على خمسة ميداليات بالإضافة إلى النتائج المسجلة في الدراسة. أشكر رئيس النادي على هذا الحفل، نعم أنا أحب هذه الرياضة مقارنة مع الرياضات الأخرى وأسعى لأن أكون بطلا في المستقبل إن شاء الله”.

أحمد درعي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P