تحقيقات وروبورتاجات

نادي منابر السانيا … مدرسة كروية تشق طريقها نحو النجاح

على الرغم من كونه نادي حديث النشأة، إلا أن النادي الهاوي لكرة القدم منابر السانيا الذي تأسس سنة 2019 بوهران أصبح في وقت وجيز من أبرز المدارس الكروية التي تزخر بها الباهية. وما يميز هذه المدرسة الكروية الواعدة التي تشق طريقها نحو النجاح عن باقي المدارس الكروية هي أنها تسهر على توفير كامل حاجيات الصغار بدون استثناء، من الوسائل البيداغوجية والعتاد الرياضي والألبسة وكل ما يحتاجه اللاعب من أجل التطور.

والفرصة في مدرسة منابر السانيا موجودة ومتاحة أمام كل الصغار حتى الذين لا يملكون المستوى، حيث تخصص إدارة الأكاديمية لهم فريقا خاصا ومدربين متمكنين من أجل مساعدة الطفل على التطور وعدم تمييزه عن الصغار.

في أقل من أربع سنوات تمكنت مدرسة منابر السانيا من المشاركة   في عدة دورات في كرة القدم منها المحلية والجهوية، ودورات رمضانية بالإضافة إلى انضمامها لرابطة وهران للمدارس. أما بالنسبة لأهداف نادي منابر السانيا فتثمل في إنشاء أكاديمية كبيرة في كرة القدم وكذا تكوين لاعبين ذو مستوى ممتاز. وعلى الرغم من توفر المواهب والقائمين على هذه المدرسة إداريا وتربويا، إلا أن المشكلة والعائق الكبير هي الغياب التام للدعم المادي من المعنيين بالأمر أو من أرباب المال.

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P