الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 28 من بطولة ما بين الجهات ” نصر السانيا   2 – 1   إتحاد بوهني ” النصر يقترب من ضمان البقاء

في إطار الجولة 28 من بطولة ما بين الجهات، نجح نصر السانيا في تحقيق الفوز على ضيفه إتحاد بوهني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت ندية كبيرة كبيرة بين الطرفين، ليرفع حظوظه في تحقيق البقاء. بداية اللقاء بين النصر وإتحاد بوهني كانت حماسية نظرا لأهمية اللقاء للمحليين الذين كانوا مطالبين بالفوز لتجنب الحسابات الضيقة. البداية كانت من طرف المهاجم بعزيز الذي تلقى كرة على طبق من مراكشي، لكن تسديدته كانت ضعيفة.

وفي الدقيقة ال10 نفس اللاعب يتلقى كرة على طبق من المهاجم قادة، لكن رأسية الأول مرت فوق العارضة ببضعة سنتمترات فقط. تقدم المحليين إلى الأمام بحثا عن أول الأهداف كلفهم غاليا عندما تلقوا هدف جميل سجله المهاجم عدة مصطفى، في الدقيقة ال20، بعد أن سدد كرة قوية لا تصد و لا ترد. النصر عاد للمحاولة، وفي الدقيقة ال25 بن سليم يضيع هدف محقق عندما أراد أن يسدد الكرة بمقصية داخل منطقة العمليات، لكن الكرة مرت خارج الإطار.

لاعبو النصر عادوا بقوة، وبعد توجيهات المدرب بعوش الجيلالي، سجلوا هدف التعادل بعد ضغط كبير في الدقيقة ال40 عن طريق المهاجم بعزيز.  ليعود أصحاب الأرض إلى الضغط مرة أخرى، مسجلين الهدف الثاني بعد تسديدة قوية من بوداني من خارج المربع في الدقيقة ال42، احتفل على وقعه لاعبي و محبي النصر كثيرا. بداية الشوط تواصل فيها ضغط المحليين على الضيوف. حيث كاد بعزيز أن يضيف الهدف الثالث، بعد أن سدد كرة قوية مرت جانب القائم ببضع سنتيمترات.

بعدها لم يتم تسجيل أي فرص خطيرة حيث اكتفى النصر بالدفاع، وغلق المنافذ على الضيوف الذين تراجع مستواهم البدني. في الدقيقة ال70 كاد الضيوف أن يسجلوا هدف التعادل عن طريق نقادي، الذي كان متواجد وحده في القائم الثاني، ليسدد كرة قوية مرت جانب القائم ببضع سنتيمترات. في الدقيقة ال79 و مع اقتراب نهاية اللقاء المتألق بوداني يضعه زميله بعزيز وجه لوجه مع الحارس بن سعيد لكن الأول سدد كرة ضعيفة في يد الحارس.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P