الرابطة الثانيةالمحلي

وداد تلمسان يهان ويدخل منطقة الخطر

عاد فريق وداد تلمسان يجر أذيال الخيبة من الجزائر العاصمة، بعد تكبده لخسارة مخزية يوم أول أمس فوق أرضية ميدان ملعب 20 أوت خلال لقاء الجولة الـ 13 من عمر البطولة والذي انتهى لصالح المستضيف نصر حسين داي بخماسية مقابل واحد. هي الخسارة التي كانت متوقعة بالنظر إلى الظروف التي يعيشها أبناء الزيانيين على الرغم من أن الجميع لم يكن يتوقع ثقلها، ليبقى فريق الزيانيين يعاني مع سلسلة النتائج السلبية التي تجعله يقترب رويدا رويدا من شبح السقوط.

تراجع إلى الصف الـ 14 في سلم الترتيب

زيادة على أن الانهزام بخماسية مقابلة هدف أمام فريق يعاني هذا الموسم هو الآخر، تعتبر نتيجة مهينة لفريق بحجم الوداد، فإن التعثر المسجل بالجزائر العاصمة عجل بدخول أشبال المدرب منقور منطقة الخطرة، والتي كانوا يبعدون عنها بنقطتين فقط قبل المواجهة، ليتراجعوا إلى الصف الـ 14 برصيد 12 وبفارق 3 نقاط فقط عن الجار جمعية وهران ثاني المهددين بالسقوط. وهو الأمر الذي يؤكد أن الوداد في طريقه للتراجع أكثر خاصة إذا لم ينفض الغبار عن نفسه خاصة وأن المواجهتين المقبلتين اللتين تنتظرانه أمام شباب بن عكنون وشباب عين تموشنت الناديين الطامحين لافتكاك تأشيرة الصعود، لن تكون أقل صعوبة من مواجهة النهد.

أثقل هزيمة هذا الموسم

هذا ولم تصمد تشكيلة المدرب بوعلام منقور خلال اللقاء المذكور سوى أربعين دقيقة، حيث تلقت الهدف الأول، لتحدث المهزلة في الشوط الثاني وتتلقى التشكيلة رباعية جعلت الفريق يعود أدراجه محملا. بأثقل خسارة في بطولة الموسم.

الطاقم الفني حمل مسؤولية الخسارة للاعبين

هذا وقد بدا المدرب الرئيسي بوعلام منقور جد غاضبا، بعد نهاية مباراة فريقه ضد نصر حسين داي بالعاصمة، معتبرا أن تلقي شباك فريقه لخمسة أهداف هي وصمة عار، محملا بذلك المسؤولية للعناصر التي وضع ثقته فيها، مؤكدا أنها افتقدت للحرارة والعزيمة داخل الميدان، وهو ما جعلهم يتلقون خماسية في حين كان على العناصر القيام بردة فعل وتفادي الهزيمة الثقيلة على الأقل بغض النظر عن الغيابات ونقص الخبرة وغيرها من العوامل.

طالب بضرورة إيجاد حلول قبل فوات الأوان

أمام هذا الوضع، فقد أكد المدرب المغترب على ضرورة تحرك الطاقم الإداري، لإيجاد حل عاجل بغية تأهيل العناصر المستقدمة، خاصة وأن النتائج التي يسجلها النادي ما هي إلا تحصيل حاصل لشح التعداد الذي يعاني منه الوداد على مدار الجولات الماضية، حيث أكد ذات المدرب أن بقاء الأمور على حالها ستؤدي لا محالة إلى سقوط الوداد إلى القسم الثالث، وهو ما يجب تفاديه قبل فوات الأوان.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P